شاهد.. الهلال يضرب الفيصلي بثلاثية في ليلة التتويج بالدوري السعودي

مباراة الهلال والفيصلي


حقق فريق الهلال الفوز على الفيصلي بثلاثية مقابل هدفين في المواجهة التي جمعت بين الفريقين اليوم الأحد على ملعب استاد الملك فهد الدولي، لحساب الجولة 30 والأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .


ملخص مباراة الهلال والفيصلي :

دخل فريق الهلال المباراة بضغط هجومي كبير حتى نجح في اقتناص هدف التقدم بالدقيقة 27 عن طريق اللاعب سيباستيان جيوفينكو، ثم عاد فريق الفيصلي سريعًا للمباراة وأدرك هدف التعادل في الدقيقة 29 عن طريق اللاعب جويليرمي أوجوستو، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1 .


وفي الشوط الثاني دخل فريق الهلال بقوة هجومية كبيرة، ونجح في إدراك الهدف الثاني بالدقيقة 59 نقطة عن طريق اللاعب سالم الدوسري من ضربة جزاء، ثم عزز عبدالله الحمدان تقدم الهلال بالهدف الثالث في الدقيقة 69 من عمر المباراة .


وفي الدقيقة 90 والأخيرة من عمر الوقت الأصلي للمباراة، نجح فريق الفيصلي في اقتناص الهدف الثاني "هدف تقليص الفارق" عن طريق اللاعب جوليو تافاريس من ضربة جزاء .


شهدت المباراة سيطرة واضحة لفريق الهلال تحت قيادة المدير الفني خوسي مورايس، والذي نجح في ترجمتها لثلاثية، واقتنص الزعيم النقاط الثلاثة للمباراة ليعزز تتويجه بدوري المحترفين السعودي، وينهي الدوري في صدارة جدول الدوري برصيد 61 نقطة .


فريق الفيصلي بالسقوط أمام الهلال اليوم، يتلقى الهزيمة الثانية على التوالي في الدوري، بعد الخسارة على يد الشباب في الجولة السابقة، ويتوقف رصيده عند 36 نقطة في المركز التاسع بالدوري .


فيديو أهداف مباراة الهلال والفيصلي 3-2 .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-