عاجل.. الهلال يطرد المعيوف ويضم هذا الحارس

عبد الله المعيوف حارس الهلال


يعاني فريق الهلال من ضعف بمركز حراسة المرمى هذا الموسم بعد المستوى والاداء السلبي الذي قدمه الحارس عبد الله المعيوف، مما دفع بن نافل رئيس نادي الهلال بطرد اللاعب وضم هذا الحارس بدلاً منه.


يستعد نادي الهلال خلال الفترة القادمة بحسم المزيد من الصفقات الجيدة لتقوية الفريق والمنافسة على البطولات، وذلك بعد صعود الزعيم لدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا.


ودعم رئيس نادي الهلال الفريق بصفقتان من العيار الثقيل خلال الايام الماضية، وهما اللاعب المالي الكبير ماريجا قادماً من صفوف نادي بورتو البرتغالي، وحمد اليامي فريق للاعب القادسية, ويتقدم الآن لحسم الصفقة الثالثة بحراسة المرمى لتقوية جميع مراكز الفريق حيث لا يكون هناك خلل.


يعيش حارس مرمى الهلال عبدالله المعيوف فترة سيئة نظراً لمستواه القوي الذي كان يظهر عليه في السنوات الماضية، ليكون اللاعب الآن اقرب الراحلين عن صفوف الفريق بعد إرتكابه العديد من الاخطاء، التي كانت من الممكن تؤدي لخروج الهلال من بطولة دوري أبطال آسيا.


وبحسب ما أعلنه للإعلامي الرياضي حسون البقعاوي عبر حسابه الشخصي بتويتر، أن نادي الهلال دخل حالياً بمفاوضات لضم حارس مرمى جديد وذلك بعد طرد عبدالله المعيوف، ومن الاسماء التي تم ذكرها هما الثنائي فواز القرني للاعب الاتحاد، وفيصل مسرحي للاعب القادسية.


أرقام عبدالله المعيوف صاحب 34 سنة، يلعب داخل صفوف الهلال منذ عام 2016، شارك معهم في 149 مباراة، تلقت شباكه خلال هذه المدة 145 هدفًا، في الوقت الذي حافظ فيه على نظافة شباكه، 56 مرة.


ويشار إلى أن القرني للاعب الاتحاد البالغ من العمر 29 عاماً إنضم لصفوف النمور في عام 2011, ويرتبط معهم بعقد حتى عام 2022 القادم أما أرقامه مع الاتحاد خاض 117 مباراة استقبل من خلالها 169 , هدفاً بينما استطاع الحافظ على نظافة شباكه في 26 مباراة.


أما بالنسبة للاعب فيصل مسرحي البالغ من العمر 28 عاماً يلعب داخل صفوف نادي القادسية من عام 2013 , خاض معهم 109 مباراة وتلقت سباكه 155 ًهدفاً، بينما حافظ على نظافة شباكه في 20 لقاء.


أقراء أيضاً..

شاهد.. الهلال يقترب من ضم ماكينة الأهداف الرومانية فلورين تاناسي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-