عاجل.. الهلال يفقد نجم الفريق في مواجهة التعاون بالدوري

مباراة الهلال والتعاون


يعاني فريق الهلال الأول لكرة القدم حالياً من كثرة الإصابات التي ضربت الفريق خلال الفترة الأخيرة، ويفقد الزعيم واحدًا من أهم عناصر الفريق أمام التعاون في المواجهة القادمة من الدوري بسبب معانته مع الإصابة .


ونجح فريق الهلال في تحقق الفوز على الأهلي في الجولة السابقة بنتيجة تاريخية، نتهت لصالح الزعيم بخماسية مقابل هدف، والتي أقيمت يوم الأربعاء الماضي على ملعب الأمير فيصل بن فهد الملز .


وأصبح الهلال مطالبًا بتحقيق الانتصار في مباراة الغد للتويج بالبطولة الدوري رسمياً، حيث سيلتقي مع فريق التعاون في الجولة 29 وقبل الأخيرة من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم الموسم الجاري 2020 - 2021 .


الهلال مهدد بفقدان ياسر الشهراني أمام التعاون

ولكن خلال المباراة سيفقد الزعيم أحد أهم أعمدته وعناصره الأساسية، وهو اللاعب ياسر الشهراني الظهير الأيسر للفريق الأزرق، بسبب معانته مع الإصابة التي تلقاها في لقاء الكلاسيكو السابق أمام الأهلي.


يعاني فريق الهلال من مركز الظهير الأيسر في المباراة القادمة وذلك في حال غياب اللاعب ياسر الشهراني عن المباراة، والذي يعتمد عليه الفريق في ذلك المركز بسبب خبراته الكبيرة، وذكرت صحيفة الرياضية السعودية أن اللاعب حتى الآن لم يتم تحديد موقفه من المشاركة أو الغياب.


حيث إنه في حال غيابه عن المباراة سيقوم المدير الفني بالدفع بواحد من هذه الأسماء في اللقاء وهما مدالله العليان وأمير كردي، الذي سيدفع بهم في اللقاء القادم ولكن يرغب المدير الفني بشفاء اللاعب ياسر الشهراني، للحفاظ على قوام الفريق والفوز بالمباراة.


ستنطلق مباراة الهلال والتعاون غدًا الأحد في لقاء بغاية الأهمية، لحسم اللقب بالنسبة للهلال للمرة الثانية على التوالي، وستجمع المواجهة بينهم ضمن منافسات الجولة الـ 29 وقبل الأخيرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-