الهلال يفاوض مدرب موناكو السابق بمبلغ مالي ضخم

فريق الهلال السعودي

تعاقدت إدارة نادي الهلال مع مدير فني برتغالي جديد خلال الساعات الماضية، لتولي قيادة الزعيم بداية من الموسم الجديد، وذلك بعد رحيل المدير الفني الحالي خوسي مورايس.


حقق فريق الهلال لقب مسابقة الدوري السعودي هذا العام، بعد تصدره جدول ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة، ويستعد الزعيم لمباريات دوري الأبطال على أمل الفوز بها هذا العام، بعد المستوى الجيد الذي يقدمه.


أنتزع الزعيم الفوز بالمباراة السابقة من الفيصلي بمواجهة مثيرة جمعت بينهم بالجولة الاخيرة من مسابقة الدوري السعودي، انتهت بثلاثية مقابل هدفين.


الهلال يضم مدير فني جديد 

وكشفت تقارير خلال الساعات الماضية أن إدارة نادي الهلال حسمت موقفها مع المدير الفني البرتغالي الجديد، ليوناردو جارديم لتولي قيادة الزعيم بداية من الموسم الجديد، وقامت إدارة النادي بالتفاوص معه لمدة موسم واحد، على أمل بان يقدم مستويات جيدة مع الفريق.

ليوناردو جارديم

ويشار إلى أن المدير الفني البرتغالي سيتقاضى في الموسم الواحد 32 مليون ريال سعودي، وينتظر فقط موافقة الطرفين على العقود، قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة المنتظرة.


والجدير بالذكر أن المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم  تولى قيادة العديد من الفرق المميزة والقوية حول العالم، ومنها فريق موناكو الفرنسي و سبورتنج لشبونة و أولمبياكوس اليوناني براغا، ويذكر أن البرتغالي تلقى من قبل عرضاً من النصر ولكن لم تكتمل المفاوضات.


أقراء أيضاً..

جوميز يواجه جمهور الهلال بقرار مفاجئ بعد الفوز بالدوري

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-