نجم الهلال يغيب عن الفريق شهر ونصف وعودة المتألق

الهلال السعودي


يستعد الهلال لمباراته الأخيرة بمسابقة الدوري أمام الفيصلي، والتي ستنطلق غدًا الأحد ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وستقام المباراة على ملعب استاد الملك فهد الدولي في الرياض.


يحتل فريق الهلال حالياً المركز الأول من جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 58 نقطة وذلك بعد الفوز بالمباراة الاخيرة أمام التعاون بهدف مقابل لاشئ، والتي من خلالها توج الزعيم بالبطولة.


محمد كنو يغيب عن الهلال لشهر ونصف :

بعد الأفراح التي عاشها جماهير الهلال بعد تتويج فريقهم ببطولة الدوري هذا العام، تلقت جماهير الزعيم خبراً حزيناً وذلك بعد الإصابة القوية التي تلقاها نجم خط وسط الفريق محمد كنو، والتي ستؤدي لإبعاده عن المشاركة مع الفريق بالمباريات القادمة.


محمد كنو لاعب الهلال


وأكد الجهاز الطبي لفريق الهلال غياب النجم محمد كنو عن المشاركة مع الفريق لمدة شهر ونصف، وذلك بعد الإصابة القوي التي تلقاها بمباراة التعاون السابقة بالرباط الجانبي الداخلي للركبة، ليكون اللاعب حالياً خارج قائمة الفريق .


ويشار إلى أن صحيفة الرياضية أكدت أن إصابة محمد كنو برباط الركبة لسيت مقلقة، وأنه من الممكن تجهيزه للمشاركة في المعسكر الإعدادي إستعداداً لخوض الموسم الكروري الجديد 2021 - 2022 .


خبر سار لجمهور الهلال في مران الفريق :

خلال الساعات الماضية تأكدت عودة اللاعب ياسر الشهراني، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الباطن السابقة، ولكن قرر المدير الفني عدم الإستعانه باللاعب بمباراة الفيصلي لإعطاء راحة، ليكون جاهزاً لمماثلة الفريق خلال المباريات القادمة.


أقراء أيضاً..

بعد التتويج بالدوري جوميز يفاجئ جمهور الهلال بهذا القرار

الهلال يطرد المعيوف ويضم هذا الحارس

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-