موعد مباراة الهلال والأهلي والقناة الناقلة والمعلق والتشكيل المتوقع وتاريخ المواجهات

مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي


سيكون عشاق كرة القدم السعودية على موعد مع مباراة الكلاسيكو المرتقبة بين الهلال والأهلي، والتي ستجمع بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في قمة مواجهات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين .


موقف الهلال والأهلي قبل مباراة اليوم :

ويدخل الهلال مباراة اليوم وهو في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة، ويضع الفريق عينه على النقاط الثلاثة للاقتراب خطوة من لقب الدوري، وحصد الزعيم نقاطه من 15 فوز و 7 تعادلات خسر في 5 مواجهات بالدوري حتى الآن .


بينما يخوض الأهلي المباراة وهو في المركز الثامن برصيد 38 نقطة، حصدها من 27 مباراة خاضها بالدوري حتى الآن، ويدخل المباراة بروح معنوية عالية بعد الفوز على القادسية بالجولة السابقة، وحصد الراقي نقاطه من 11 فوز و5 تعادلات و11 هزيمة .


ومن المتوقع أن شهد مباراة اليوم جانب كبير من القوة والندية، وكان التعادل قد حسم نتيجة أخر مباراة جمعت بين الهلال والأهلي بدون أهداف، والتي أقيمت في الجولة 13 من الدور الأول للدوري هذا الموسم، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) .


موعد مباراة الهلال والأهلي اليوم :

حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم توقيت انطلاق مباراة الهلال ضد الأهلي، لتكون في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات، 8:00 مساءً بتوقيت مصر .


مباراة الهلال ضد الأهلي


القناة الناقلة لمباراة الهلال والأهلي :

مباراة الهلال ضد الأهلي ستكون منقولة عبر قناة KSA Sports 1 HD الحاصلة على حقوق بث دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، وكلفت المعلق الرياضي فهد العتيبي بمهمة الوصف والتعليق على المباراة .


تشكيل الهلال المتوقع أمام الأهلي :

الحارس: عبدالله المعيوف

الدفاع: الشهراني – جحفلي – البليهي - البريك

الوسط: سلمان – كويلار - جيوفينكو

الهجوم: فييتو – جوميز – كاريلو


تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال :

حارس المرمى: محمد الربيعي

الدفاع: هندي – هوساوي - آل فتيل - حسون

الوسط: الموسى – فتوحي - المقهوي

الهجوم: الغريب - السومة – ميتريتا


تاريخ مواجهات الهلال والأهلي بالدوري السعودي :

يشهد التاريخ على السيطرة والأفضلية لفريق الهلال في مواجهاته أمام الأهلي بدوري المحترفين السعودي، حيث سبق أن التقى الفريقان من قبل 25 مرة، وحقق الزعيم الفوز في 11 لقاء، وفاز الراقي في 4 فقط، وحسم التعادل نتيجة 10 مواجهات بينهم .

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-