الهلال يواجه الفيصلي في مباراة التتويج بالجولة الختامية للدوري

مباراة الهلال والفيصلي


يستعد فريق الهلال لمواجهة فريق الفيصلي في المباراة المرتقبة والتي من المقرر أن تجمع بينهما على ملعب استاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة 30 والختامية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين .


وتعد مباراة اليوم مجرد "تحصيل حاصل" لفريق الهلال الذي توج بالفعل بلقب دوري المحترفين السعودية، وذلك بعد الفوز على التعاون بهدف دون رد في مباراة الجولة السابقة من البطولة .


كما تعد مباراة اليوم بمثابة مواصلة الانتصارات للفريق، وذلك بعد الفوز على التعاون 3-2 والتتويج بلقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وضمان التأهل للمشاركة في دوري أبطال آسيا النسخة الجديدة .


موعد مباراة الهلال والفيصلي اليوم :

ستنطلق مباراة الهلال ضد الفيصلي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت الإمارات، وكان التعادل الإيجابي قد حسم مباراة الذهاب في الدور الأول من الدوري بهدف لكل فريق .


الهلال والفيصلي بالدوري السعودي


القناة الناقلة لمباراة الهلال والفيصلي :

ستذاع مباراة الهلال ضد الفيصلي عبر قناة KSA Sports 1 HD الحاصلة على حقوق بث دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكلفت المعلق الرياضي عيسى الحربين بمهمة الوصف والتعليق على اللقاء .


موقف الهلال والفيصلي قبل المباراة :

يدخل فريق الهلال لقاء اليوم وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 58 نقطة، وحسم اللقب بشكل رسمي، بينما يحتل الفيصلي المركز التاسع برصيد 36 نقطة .


ومن المتوقع أن تشهد مباراة الهلال والفيصلي جانب كبير من القوة والندية، نظرًا للروح المعنوية المرتفعة التي يتمتع بها كلا الفريقين، حيث توج الهلال بلقب الدوري وتوج الفيصلي بلقب كأس الملك .


وبالعودة إلى تاريخ مواجهات الفريقين في دوري المحترفين السعودي، نجد أنهما التقيا من قبل 21 مباراة، شهدت فوز الزعيم في 15 مباراة، وتعادل الفريقين 6 مرات، ولم يفوز الفيصلي على الهلال في أي لقاء .


اقرأ أيضًا..

مدرب الهلال يفاجئ الجمهور بهذا القرار قبل مباراة التتويج أمام الفيصلي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-