شاهد.. الاتحاد يفوز على العين بهدف ويتأهل لدوري أبطال آسيا

فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم


حقق فريق الاتحاد فوزًا في غاية الأهمية على فريق العين 1 - 0، ليحسم النمور بطاقة التأهل رسمياً لبطولة دوري آسيا، وذلك بعد غياب المشاركة فيها خلال السنوات الماضية.


وجمعت المباراة بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 29 وقبل الأخيرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.


ملخص مباراة الاتحاد والعين :

بدأ الشوط الأول بضغط عالي من فريق الاتحاد الذي دخل المباراة رافعاً شعار لابديل عن الفوز لحسم الثلاثة نقاط كاملة والتأهل لبطولة دوري الأبطال، ويتقدم لصالح فريق النمور المدافع المتألق أحمد حجازي بالدقيقة 31 من عمر اللقاء .


وخلال الدقائق المتبقية من الشوط الأول ضغط فريق العين على منافسه بقوة لإدراك التعادل قبل إنتهاء الشوط الأول، ولكن يطلق الحكم بالفعل صافرة أنتهاء الشوط الأول بتقدم فريق الاتحاد بهدف مقابل لاشئ .


قدم فريق الاتحاد شوط ثاني دفاعي من أجل الخروج من المباراة بالهدف الذي حققه اللاعب المصري أحمد حجازي، لتنتهي المباراة بتفوق النمور على العين بهدف مقابل لاشئ .


وفشل فريق العين في إدارك هدف التعادل، وأهدر لاعب العين ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة لتنتهي المباراة بفوز النمور ليتاهل الاتحاد رسمياً لبطولة دوري أبطال آسيا .


وبذلك الفوز الذي حققه الاتحاد على العين أرتفع رصيد النمور إلى النقطة 53 بالمركز الثالث أما فريق العين فايستمر معه نزيف النقاط للمرة الراباعة على التوالي ليتواجد الفريق حالياً بالمركز الاخير 20 نقطة ليهبط الفريق رسمياً عن بطولة الدوري.

فيديو أهداف مباراة الاتحاد والعين 1-0 :


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-