شاهد.. الاتحاد يهزم أبها 2-1 ويحافظ على المركز الثالث في الدوري

فريق الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم

حقق فريق الاتحاد فوزًا ثمينًا وغاليا على فريق أبها بهدفين مقابل هدف في المباراة المثيرة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في إطار الجولة 28 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .


ملخص مباراة الاتحاد وأبها :

قدم فريق الاتحاد شوط أول في غاية القوة، حيث كان يبحث عن الفوز الغائب عنه في أخر جولتين وبعد أطلاق الحكم صافرة اللقاء بدقائق قليلة تمكن الصربي ألكسندر بريجوفيتش تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 7 من عمر اللقاء، ويستمر النمور بالضغط العالي على فريق أبها من أجل توسيع فارق الأهداف.


ولكن لم يستمر تقدم الاتحاد  كثيراً حتى تقدم للاعب صالح العمري بإحراز الهداف الاول لصالح فريق أبها، وقبل أطلاق صافرة الحكم نهاية الشوط الاول تمكن اللاعب المتألق نجم خط الوسط عبد الإله المالكي تسجيل الهدف الثاني لصالح النمور في الدقيقة 42، لينتهي الشوط الاول بتقدم النمور بهدفين مقابل لاشئ.


وبدأ أبها الشوط التاني من المباراة على أمل بأن يحقق أبها الهدف الثاني له على الاقل لاجل خروج متعادلاً والابتعاد عن الهزيمة، ولكن الاتحاد  يدافع بكل مايملك من أجل تحقيق الانتصار لتنتهي المباراة بتفوق الاتحاد على أبها بهدفين مقابل هدف.


ليرتفع رصيد الاتحاد بعد ذلك الفوز إلى النقطة 50 ليصعد إلى المركز الـ 3 من جدول ترتيب الدوري، أما أبها فيستمر معه الهزيمة للمرة الثانية على التوالي ويتوقف رصيد الفريق عند النقطة 34 بالمركز الـ 12 ليقترب أكثر وأكثر من مراكز الهبوط.


شاهد أهداف مباراة الاتحاد وأبها 2-1 :

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-