الاتحاد يتفق على ضم نجم منتخب الجزائر وإعلان الصفقة خلال أيام

كاريلي مدرب الاتحاد


دخل نادي الاتحاد في مفاوضات جادة مع نجم منتخب الجزائر للتعاقد معه، وذلك ضمن خطة قلعة النمور لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم, خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .


وأكدت صحيفة fotospor التركية أن نادي الاتحاد السعودي يفاوض نادي جالاتا سراي التركي، لإتمام صفقة اللاعب الجزائري سفيان فيجولي, للانضمام لصفوف النمور في الميركاتو الصيفي .


تفاصيل صفقة انتقال فيجولي للاتحاد :

وكشفت الصحيفة أيضاً أن جالاتا سراي حدد قيمة الصفقة بـ6 مليون يورو, وأن راتب الجزائري قد يصل إلى 34 مليون ريال سعودي سنوياً .


وأبدي الاتحاد اهتمامه بالجزائري سفيان فيغولي من أجل دعم صفوف الفريق في الفترة المقبلة, ولكن بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي في الوقت الحالي, فإن ذلك قد يكون العائق الوحيد أمام إتمام الصفقة .


ويشار إلى أن الاتحاد يحتاج من أجل الخروج من هذه الأزمة دفع 90 مليون ريال سعودي, حتى يحصل على شهادة الكفاءة المالية, والتي تسمح له بتسجيل لاعبين جدد في قائمة الفريق .


ويذكر أن فيغولي صاحب الـ31 عاماً شارك في الموسم الجاري مع فريقه خلال 25 مباراة, واستطاع فيها تسجيل هدفين, وصنع 4 آخرين .


ويقع النمور في جدول ترتيب الدوري السعودي بالمركز الـ3 برصيد 46 نقطة, حصدهم من خلال تحقيق الفوز في 12 مباراة, في حين تعادل في 10 لقاءات, بينما تلقى 4 هزائم .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-