الاتحاد يقترب بقوة من ضم مهاجم بشكتاش التركي

فريق الاتحاد السعودي


يسعى نادي الاتحاد خلال الفترة القادمة للتعاقد مع مهاجم صريح لسد الخلل في هذا المركز، وذلك أيضاً بعد المستوى السلبي الذي قدمه المهاجم الصربي بريجوفيتش، مما جعل النادي يتفاوض مع مهاجم أخر وذلك بعد أقتراب رحيل اللاعب الصربي .


يقترب المهاجم الصربي بريجوفيتش بقوة من الرحيل عن صفوف فريق الاتحاد ، وذلك بسبب عدم تقديم اللاعب مستوى جيد، مما دفع ريس نادي الاتحاد بالتفاوض مع مهاجم أخر، ليكون بديلاً له خلال الموسم الجديد.


وتلقى بريجوفيتش عرضاً للانتقال لنادي النجم الأحمر الصربي، للأنضمام لصفوفه خلال الموسم الجديد، ليكون اللاعب حالياً أول الراحلين عن صفوف النمور بشكل كبيرة، ضمن خطة إعادة هيكلة الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري .


الاتحاد يقترب من ضم فينسنت أبو بكر :

وصرحت صحيفة اليوم السعودية أن نادي الاتحاد يقترب بشدة من ضم المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر، لاعب بشكتاش التركي، ليعوض رحيل المهاجم الصربي بريجوفيتش خلال الموسم الجديد.


فينسنت أبو بكر


ويذكر أن اللاعب الكاميروني سينتهي عقده مع نادي بشكتاش في يوليو القادم من عام 2021، وذلك وفق ما ذكره من موقع ترانسفير ماركت العالمي، ليكون اللاعب حالياً حر وهو ما دفع إدارة النمور للتعاقد معه.


أرقام فينسنت أبو بكر مع بشكتاش :

الكاميروني فينسنت أبو بكر خاض مع فريق بشكتاش التركي 67 مباراة، استطاع خلالهم أن يسجل 35 هدفاً، بالاضافة إلى تقديمه 9 تمريرات حاسمة.


يستعد فريق الاتحاد لمباراة النصر القادمة غدًا الأحد بقوة كبيرة، حيث يسعى لتحقيق الانتصار للاقتراب من المركز الثاني، ليتواجد النمور حالياً بالمركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 53 نقطة.


أقرأ أيضاً..

الاتحاد يصارع الهلال والنصر على ضم النجم البرازيلي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-