الاتحاد يضم الدبابة الكاميرونية والإعلان الرسمي خلال ساعات

فريق الاتحاد السعودي


نجحت إدارة نادي الاتحاد السعودي في حسم صفقة التعاقد مع "الدبابة الكاميرونية" ونجم نادي بشكتاش التركي، وذلك في إطار سعي الإدارة الدائم لدعم فريق الكرة الأول، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري .


وتحاول إدارة النمور عقد العديد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي الجاري، للحفاظ على المستويات التي يقدمها الفريق بالفترة الحالية، ومواصلة المنافسة بقوة على الألقاب بالموسم الجديد .


ويستعد الاتحاد لخوض مباراة الكلاسيكو المرتقبة أمام النصر في التاسعة مساء اليوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب مرسول بارك، لحساب الجولة 30 والختامية للدوري السعودي للمحترفين .


ويدخل الاتحاد مواجهة اليوم محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودية برصيد 53 نقطة، حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 11 لقاء، وتعرض للهزيمة في 4 لقاءات فقط .


الاتحاد يتعاقد مع الكاميروني فنسنت أبو بكر :

فينسنت أبو بكر لاعب بشكتاش التركي


وأكدت تقارير صحفية تركية اليوم الأحد أن إدارة الاتحاد اتفقت على ضم النجم الكاميروني فنسنت أبو بكر، مهاجم فريق بشكتاش التركي، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع النادي .


ويمتلك صاحب الـ29 عامًا قدرات فنية وبدنية عالية، جعلته هدفًا للعديد من الأندية الكبرى بالفترة الأخيرة، إلا أن الاتحاد هو النادي الأقرب لضمه بعد التوصل لاتفاق نهائي معه ويتبقى فقط التوقيع الرسمي على العقد .


وأشارت التقارير إلى أن المفاوضات بين الاتحاد واللاعب وصلت لمرحلة متقدمة، ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال أيام قليلة، بل ومن الممكن الإعلان عنها خلال ساعات .


ويعاني نادي الاتحاد مع أزمة مالية في الوقت الحالي، تحرمه من التعاقد مع صفقات جديدة، إلا أن الإدارة نجحت في زيادة قائمة الأعضاء الذهبيين للنادي، لتوفير الموارد المادية لعبور الأزمة المالية بنجاح .


اقرأ أيضًا..

الاتحاد يصارع الهلال والنصر لضم هذا النجم البرازيلي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-