شاهد.. الاتحاد يضرب النصر بثنائية في ختام الدوري السعودي

مباراة الاتحاد والنصر

مباراة بغاية القوة والإثارة جمعت بين الاتحاد والنصر اليوم، بالجولة 30 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأقيمت داخل ملعب استاد جامعة الملك سعود، انتهت المواجهة بهدفين مقابل هدف لصالح فريق النمور.


انطلاق الشوط الأول من مباراة الاتحاد والنصر بضغط عالي من الفريقين للحصول على الثلاثة نقاط، حيث يسعى الاتحاد بتحقيق الانتصار لإحتلال المركز الثاني، أما فريق النصر فيسعى للوصول إلى المربع الذهبي.


دخل نادي النمور المباراة بضغط عالي حتى أحرز الهدف الاول عن طريق اللاعب رومارينيو بالدقيقة 19 من عمر اللقاء، ولكن لم يستمر تقدم النمور كثيراً حتى أدرك العالمي التعادل طن طريق اللاعب عبد الرزاق حمدالله بركلة جزاء بالدقيقة 27 من عمر اللقاء، لينتهي الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل الايجابي.


استمر التعادل بين الفريقين خلال الشوط الثاني حتى الدقيقة 78 من عمر اللقاء، حتى تقدم لصالح الاتحاد اللاعب عبدالعزيز البيشي، لترجع الافضلية لفريق الاتحاد مرة أخرى، ويكون هو الاقرب من حسم النقاط الثلاثة، وبالفعل أطلق الحكم صافرة انتهاء المباراة بتقدم النمور على النصر بهدفين مقابل هدف.


وبهذا الانتصار ارتقع رصيد الاتحاد إلى النقطة 56 ويبقى كما هو بالمركز الثالث، أما فريق النصر فيستمر معه غياب الانتصار للمرة الثانية على التوالي، ليحتل الفريق حالياً المركز 6 برصيد 46 نقطة.


اهداف مباراة الاتحاد والنصر اليوم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-