عاجل..الاتحاد يجدد للخماسي المحترف ويقرر بيع هذا اللاعب

فريق الاتحاد السعودي

قام أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد، بتجديد عقد خماسي الفريق المحترف للحفاظ على قوام الفريق خلال الفترة القادمة، وذلك بعد صعود النمور لبطولة دوري أبطال آسيا بعد الغياب عن المشاركة في السنوات الماضية .


وحقق فريق الاتحاد فوزاً مهمًا في المباراة السابقة على العين بهدف مقابل لاشئ، في لقاء ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري السعودي، وأقيمت المباراة على ملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية، ليرتفع رصيد الفريق إلى النقطة 53 بالمركز الثالث، ويخطف النمور بطاقة التأهل الأسيوي.


الاتحاد يجدد للخماسي المحترف

وأكدت صحيفة الشرق الأوسط أن خلال الفترة القادمة، يسعى فريق النمور بالحفاظ على قوة الفريق، وذلك بعد التأهل الأسيوي، لذا قرر رئيس نادي الاتحاد  أنمار الحائلي بالتجديد للخماسي المحترف والمتألق وهم، أحمد حجازي و كريم الأحمدي و جاري رودريجيز و رومارينيو و مارسليو جروهي ويعتبر هذا الخماسي أحد أفضل عناصر الفريق بالموسم الحالي.

مباراة الاتحاد والعين

وأعلنت الصحيفة أيضًا أن المدير الفني البرازيلي كاريلي لم يستقر حتى الآن على بقاء اللاعب برونو هنريكي مع الفريق للفترة القادمة أو الرحيل عن النمور، لتبقى كل الامور معلقة حتى الآن بالنسبة للاعب البرازيلي.


ويسعى نادي الاتحاد خلال الفترة القادمة بالتعاقد مع مهاجم قوي ذى خبرات عالية لتقوية هذا المركز، بسبب الأزمة التي يعاني منها الفريق بضعف في مركز المهاجم الصريح.


لذا قرر نادي الاتحاد بيع اللاعب الصربي ألكسندر بريجوفيتش من أجل الاستفادة من بيعه مادياً، وضم مهاجم أخر بدلاً منه، وهذا ما أعلنته صحيفة الشرق الأوسط.


يستعد فريق الاتحاد لملاقاة منافسه النصر الأحد القادم، في مباراة ضمن منافسات الجولة 30 والأخيرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وستقام المباراة على ملعب استاد جامعة الملك سعود.

أقراء أيضاً..

شاهد..الاتحاد يفوز على العين بهدف ويتأهل لدوري أبطال آسيا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-