الاتحاد يفاجئ أحمد حجازي بهذا القرار ويصدم بريجوفيتش

أحمد حجازي و برويجوفيتش


نجح نادي الاتحاد في الحصول على شهادة الكفاءة المالية، والتي حرمته من الصفقات في المواسم الماضية، وقرر إنمار الحائلي رئيس النادي التفاوض مع صفقتين من العيار الثقيل وحسم مصير مدافع الفريق الحالي .


وقرر إنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد التعاقد مع صفقتين لدعم الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، ولكن حتى الآن لم يتم الكشف عنهما، في إطار السرية التامة التي يفضل الفريق العمل بها .


الاتحاد يقرر رحيل بريجوفيتش ويبحث عن البديل :

وحسب ما ورد في بعض التقارير, أن الاتحاد يفاوض مهاجم عالمي, ليكون بديلاً للصربي أليكساندر بريجوفيتش, أما الثاني فمن المتوقع أن يكون لاعب خط وسط لتقوية هذا المركز بعد رحيل البرازيلي برونو هنريكي .


وأشارت التقارير إلى أن الموسم الحالي سيكون الأخير لبريجوفيتش مع الاتحاد، حيث أن الجهاز الفني ليس على قناعة تامة بقدراته، كما أن اللاعب لم يقدم ما يشفه له بالاستمرار مع النمور .


يذكر أن نادي الاتحاد مر بفترة عصيبة بسبب الأزمة المالية التي كان يعانيها, وذلك قبل حصوله على شهادة الكفاءة المالية, والتي حرمته من عقد الصفقات في الميركاتو الماضي, بسبب كثرة الديون .


الاتحاد يقرر شراء عقد أحمد حجازي :

بعد الأداء الجيد الذي قدمه أحمد حجازي مع الفريق منذ قدومه للاتحاد على سبيل الإعارة, قرر أنمار الحائلي شراء اللاعب بشكل نهائي للاستمرار مع الفريق في المواسم القادمة .


وجاء قرار إدارة الاتحاد بسبب المستوى الكبير الذي قدمه مع الفريق, حيث إنه حالياً يعد أحد أهم عناصر الفريق بخط الدفاع .


والجدير بالذكر أن أحمد حجازي أنضم لصفوف فريق الاتحاد في عام 2020, قادماً من صفوف نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي لموسم واحد فقط على سبيل الإعارة مع وجود بند يسمح للاتحاد بالشراء النهائي .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-