مفاجأة.. أبها يتفوق على الاتحاد في تاريخ مواجهات دوري المحترفين

مباراة الاتحاد وأبها في الدوري السعودي


يستعد فريق أبها لخوض مباراة مهمة وقوية أمام ضيفه فريق الاتحاد، والتي ستجمع بينهما على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، مساء اليوم الخميس في الدوري السعودي .


موعد مباراة الاتحاد وأبها والقناة الناقلة :

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد وأبها في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة، وذلك ضمن منافسات الجولة 28، من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2020 – 2021 .


كما ستنقل مباراة الاتحاد ضد أبها عبر قناة KSA Sports 2 HD السعودية الرياضية، الحاصلة على حقوق نقل دوري المحترفين السعودية، وذلك بصوت المعلق الرياضي عيسى الحربين .


تاريخ مواجهات الاتحاد وأبها بالدوري :

وتكشف لغة الأرقام عن التفوق التاريخي لفريق أبها على حساب الاتحاد، حيث سبق أن التقى الفريقان من قبل 5 مرات في دوري المحترفين بنسخته الجديدة، شهدت فوز أبها في 3 مباريات، وفوز الاتحاد في مباراتين، لم يتعادلا من قبل .


ومن المتوقع أن تلقى المباراة متابعة كبير، حيث يسعى فريق الاتحاد بقوة للحفاظ على أماله في المنافسة على لقب الدوري، الذي بات قريبًا بشكل كبير من الهلال بعد الفوز على الأهلي في الكلاسيكو أمس .


يذكر أن أخر مباراة جمعت بين الفريقين كانت في الدور الأول من الدوري الموسم الجاري، وحقق فيها أبها الفوز بهدف دون رد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) بالجولة 13 للدوري .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-