اليوم.. الاتحاد يواجه العين في الدوري وعينه على البطاقة الآسيوية

مباراة الاتحاد والعين


يستعد الاتحاد الليلة لمواجهة العين، في مباراة ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستنطلق اليوم الثلاثاء داخل أرضية ملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية.


الاتحاد يبحث عن بطاقة التأهل الآسيوي :

يسعى الاتحاد لتحقيق الثلاثة نقاط أمام العين، في مباراة ستكون بغاية الأهمية بالنسبة له حيث يريد الاقتراب من حسم بطاقة التأهل لبطولة دوري أبطال آسيا، لتذهب الأفضلية حالياً لفريق الشباب الذي يسابق الاتحاد بالمركز الثاني برصيد 54 نقطة .

 

أما فريق الاتحاد فيبقى بالمركز الثالث في انتظار مباراة اليوم أمام العين، لانه في حال تحقيه الانتصار سيكون الفارق بينه وبين منافسه الليث نقطة وحيدة، وسيضمن النمر بطاقة التأهل إلى دوري أبطال آسيا والعودة للبطولة بعد غياب دام لسنوات .



يدخل النمور لقاء اليوم أمام العين وعينه على الثلاثة نقاط للاقتراب من المركز الثاني، وذلك بعد المنافسة الكبيرة بينه وبين الشباب على هذا المركز، ليتواجد الاتحاد حالياً بالمركز الثالث برصيد 50 نقطة جمعهم خلال تحقيق الفوز في 13 لقاء، وتعادل في 11 مناسبة بينما وقع بفخ الهزيمة في أربعة مواجهات.


تبقى مباراة العين اليوم أمام الاتحاد "تحصل حاصل" بالنسبة له، وذلك بعد هبوطه رسمياً لدوري الدرجة الأولى، ويسعى فقط خلال المباراة بتحقيق الفوز لعودة نغمة الانتصارات مرة ثانية، وحفظ ماء الوجه بعد نتائجه السيئة هذا الموسم .

 

وتغيب نغمة الانتصارات عن فريق العين في أخر أربعة جولات من الدوري، منذ أخر انتصار حققه على فريق الوحدة، في المباراة التي جمعتهما لحساب بالجولة 24 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


تاريخ المواجهات بين الاتحاد والعين :

التقى الفريقين من قبل في مواجهة وحيدة جمعت بينهم بمسابقة الدوري السعودي هذا الموسم، وانتهت بفوز النمور بهدفين مقابل هدف، عن طريق اللاعب هارون كامارا و رومارينيو، وجمعت المباراة بينهم داخل ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة.


موعد مباراة الاتحاد والعين والقناة الناقلة

ستنطلق مباراة الاتحاد والعين اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 22:00 الإمارات العربية المتحدة، وسيذاع اللقاء اليوم عبر قناة الرياضية السعودية الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري السعودية.


التشكيل المتوقع لفريق الاتحاد أمام العين

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

في خط الدفاع: عمر هوساوي - حجازي - الشنقيطي -  سعود عبد الحميد

في خط الوسط: عبد الإله المالكي - برونو هنريكي - رومارينيو - جاري رودريجيز - عبد العزيز البيشي

في الهجوم: ألكساندر بريوفيتش

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-