الاتحاد ضد النصر.. موعد المباراة و القناة الناقلة و تاريخ المواجهات

مباراة الاتحاد والنصر في الدوري السعودي


تترقب جماهير وعشاق كرة القدم السعودية، مباراة القمة النارية التي ستجمع بين فريقي الاتحاد والنصر مساء اليوم الأحد، على ملعب مرسول بارك، لحساب الجولة 30 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين .


وتحمل مباراة القمة بين الاتحاد والنصر أهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث يسعى الاتحاد لاقتناص الفوز والنقاط الثلاثة أملا في تعثر فريق الشباب، وإنهاء الدوري في المركز الثاني، بعد تأكد المشاركة في دوري الأبطال .


بينما يضع فريق النصر عينه على النقاط الثلاثة، على أمل تعثر فريق التعاون لاقتناص المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، ويدخل الفريق المباراة برصيد 47 نقطة في المركز الخامس .


موعد مباراة الاتحاد والنصر اليوم :

حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم توقيت انطلاق مباراة الاتحاد ضد النصر اليوم الأحد الموافق 30 مايو، لتكون في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 8:00 بتوقيت القاهرة، 10:00 بتوقيت أبو ظبي .


مباراة الاتحاد ضد النصر بالدوري السعودي


القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر :

خصصت قنوات KSA سبورت السعودية الرياضية الحاصلة على حقوق نقل دوري المحترفين شاشة KSA Sports 2 HD لنقل مباراة الاتحاد والنصر في موعدها بصوت المعلق الرياضي سمير المعيرفي .


موقف الاتحاد والنصر قبل المباراة :

فريق الاتحاد بقيادة المدرب فابيو كاريلي يدخل مباراة اليوم وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 54 نقطة، بينما يدخل النصر اللقاء وهو في المركز الخامس برصيد 46 نقطة .


يذكر أن أخر 3 مباريات جمعت بين الاتحاد النصر حسمها التعادل الإيجابي بنفس النتيجة بهدف لكل فريق، ومن المتوقع أن تلقى مباراة اليوم نوعًا من القوة والندية نظرًا للصراع التاريخي الكبير بين الفريقين .


وتكشف لغة الأرقام عن التفوق التاريخي لفريق النصر، حيث سبق أن التقى الفريقان 25 مرة في تاريخ دوري المحترفين بنسخته الجديدة، فاز النصر في 11 لقاء، وفاز الاتحاد في 6 وحسم التعادل نتيجة 8 لقاءات .


اقرأ أيضًا ..

صراع بين الهلال والنصر والاتحاد على ضم نجم البرازيل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-