النصر يصارع جالطة سراي لضم نجم الدوري الإيطالي



فريق النصر السعودي

يسعى نادي النصر خلال الفترة القادمة في تقوية الفريق، والاستمرار على نتائجه التي يقدمها وذلك قامت إدارة نادي النصر بالتفاوض مع لاعبين أجانب للرجوع مرة أخرى إلى منصة التتويج والمنافسة على البطولات.


بعد الفوز الذي حققه فريق النصر في الجولة السابقة على العين، والتي أنتهت بهدفين مقابل لاشئ أرتفع رصيد العالمي إلى النقطة 42 بالمركز الـ 5، ليكون هذا الانتصار الثاني له على التوالي.


يستعد فريق النصر لملاقاة منافسه الرائد يوم الخميس القادم، في مباراة تجمع بينهم ضمن منافسات الجولة الـ 28 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. 


قام نادي النصر بالتفاوض مع لاعب خط وسط فريق سامبدوريا الإيطالي جاستون راميرز، وذلك بتقديم راتباً سنوياً قدره أربعة ملايين يورو في الموسم الواحد.


النصر يفاوض اللاعب جاستون راميرز

جاستون راميرز


وذلك لاغراء اللاعب بالانضمام لصفوف العالمي في الفترة القادمة، ولتقوية خط الوسط وهذا ما أعلنه الإعلامي التركي إكريم كونو، عبر حسابه الشخصي بتويتر.


وبعد رفض اللاعب جاستون راميرز تمديد عقده مع النادي الإيطالي، أصبح هناك العديد من الاندية التي تسعى في الحصول على خدمات اللاعب الأوروجوياني، وذلك بعد رغبتة في خوض تجربة أحترافية جديدة.


وعلى رأس هذا الاندية داخل نادي جالطة سراي التركي، أكد الفريق عن أهتمامه الشديد في الحصول على خدمات اللاعب، وأكد النادي التركي أن سيقوم بإستضافة اللاعب لمناقشة راتبه وإتمام الصفقة بنجاح.


والجدير بالذكر أن اللاعب الأوروجوياني جاستون راميرز شارك مع الفريق خلال هذا الموسم في 25 مباراة، قام خلالهم بالمساهمة بأربعة أهداف بينما لم يقم بتسجيل أي هدفاً.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-