رسميًا.. النصر يضم البرازيلي أندرسون تاليسكا لمدة 3 سنوات

تاليسكا لاعب النصر الجديد


أعلن نادي النصر السعودي تعاقده رسميًا اليوم الاثنين من النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا وذلك في إطار جهود مسئولي القلعة الصفراء لدعم صفوف فريق الكرة الأول خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل .

 

النصر يضم تاليسكا لـ 3 سنوات

وكتب نادي النصر في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر:" وقعت إدارة نادي النصر رسميًا مع النجم البرازيلي اندرسون تاليسكا، وذلك بعقد يمتد لـ 3 سنوات، متمنين له التوفيق مع ناديه العالمي ".

 

وشهدت الأيام الماضية صراعًا شرسًا بين النصر والهلال للحصول على خدمات اللاعب البرازيلي لدعم الفريق، إلا أن إدارة العالمي نجحت في تقديم العرض الأقوي، وأقنعت اللاعب بارتداء القميص الأصفر .

 

وفي سياق متصل أكدت تقارير على تلقي النجم المغربي نور الدين أمرابط لاعب النصر عرضًا من نادي الريان القطري، ويعكف اللاعب حاليًا على دراسة العروض المقدمة له لحسم مصيره خلال الفترة المقبلة .

 

ويستعد النصر لمواجهة الرائد يوم الخميس المقبل في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .

 

ويحتل النصر المركز الخامس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 42 نقطة حصدها من 27 مواجهة خاضها حتى الآن، بواقع 12 فوز و6 تعادلات بينما خير في 9 مباريات .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-