عاجل.. النصر يقرر رحيل هذا الثلاثي عن الفريق

فريق النصر السعودي


بعد موسم غير مرضي لجماهير النصر، قرر مسلي آل معمر رئيس مجلس إدارة النادي الاستغناء عن ثلاثة من نجوم الفريق وذلك ضمن خطة إعادة هيكلة العالمي خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل .


ويسعى العالمي خلال الفترة القادمة للعودة للمنافسة على الألقاب من جديد، وذلك بعد النتائج السلبية التي ظهر عليها الفريق في الموسم الماضي، والذي من خلاله لم يحقق سوى لقب السوبر المحلي فقط .


وقررت إدارة نادي العاصمة "الرياض" الاستغناء عن ثلاثة من لاعبي الفريق، من أجل توفير الأماكن بقائمة النصر لتوفير الفرصة من أجل التعاقد مع لاعبين جدد والعودة للمنافسة على الألقاب في لموسم المقبل .


النصر يقرر رحيل 3 من نجوم الفريق :

وضمت قائمة اللاعبين المقرر الاستغناء عنهم في الميركاتو الصيفي المقبل، النجم يحيى الشهري صانع اللاعب الفريق، والذي سينتهي عقده مع العالمي مع نهاية الموسم الحالي .


فريق النصر السعودي


وقضى اللاعب بين جدران النادي 8 سنوات، ولم يقدم المستوى المطلوب منه، لذا قررت الإدارة الصفراء الاستغناء عن خدماته، وهذا ما كشف عنه الإعلامي الرياضي علي القحطاني .


وأشار القحطاني في تغريدة عبر صفحته بموقع تويتر أن ثاني الراحلين عن صفوف الفريق، اللاعب حمد آل منصور الذي يتواجد حالياً داخل صفوف الاتحاد على سبيل الإعارة ويقدم أداءً طيبًا .


وبعد المستوى الجيد الذي قدمه اللاعب بين صفوف النمور، قرر النادي شراء اللاعب بشكل نهائي، ليمثل الفريق في الأعوام القادمة، وأعلن القحطاني أن أخر الأسماء الرحلة عن النادي العالمي عبد العزيز الدوسري.


يحتل فريق النصر حالياً المركز الـ5 من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 42 نقطة، وذلك بعد الفوز بالمباراة السابقة على العين بهدفين مقابل لا شيء ليكون هذا الانتصار رقم 12 له بالدوري .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-