النصر يستغنى عن نجم الفريق ويقترب من خطف لاعب الأهلي

فريق النصر السعودي


يسعى مسلي آل معمر رئيس نادي النصر خلال الأيام القادمة، للتعاقد مع لاعبين جدد ذوى خبرات عالية تفيد الفريق، للمنافسة مرة أخرى على البطولات ومن خلال التعاقدات قرر نادي العالمي الاستغناء عن هذا اللاعب، والتفاوض مع نجم الأهلي.


قدم فريق النصر مستويات مميزة خلال الجولات الاخيرة بمسابقة الدوري السعودي، وذلك بعد المجهود العالي الذي يبذله المدير الفني البرازيلي مانو مينيز الذي أعاد فريقه للمقدمة مرة أخرى، بعد المعانات التي كان يعاني منها العالمي بداية الموسم، ليتقدم الفريق حالياً بجدول الترتيب ويتواجد بالمركز الخامس.


أعلنت صحيفة الاقتصادية أن رئيس نادي النصر قرر التخلص من حارس المرمى الأسترالي براد جونز وإعطاءه جميع مستحقاته المالية، للاستغناء عنه خلال الأيام القادمة، بسبب قلة مسواه بالفترة الأخيرة، وأنه أيضاً لن يكون حارس الفريق الأول وذلك بسبب تفاوض النادي مع حارس مرمى أخر.


النصر يفاوض حارس مرمى الأهلي محمد العويس :

محمد العويس حارس الأهلي


ويشار إلى أن نادي النصر دخل بمفاوضات للتعاقد مع حارس مرمى نجم فريق الأهلي محمد العويس، ليكون خليفة الحارس الاسترالي بعد رحليه عن النادي.

 

ويذكر أن براد جونز سبق له أن خاض تجربة أحترافية داخل صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، وكانت أخر تجربة خاضها الاسترالي داخل صفوف نادي النصر الذي إنضم له عام 2018 قادماً من نادي فينورد الهولندي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-