النصر يقرر الاستغناء عن اثنين من نجومه ويضم هذا اللاعب

فريق النصر السعودي


أعلن مسلي آل معمر رئيس نادي النصر, استغناءه عن اثنين من صفوف الفريق هذا الصيف وتبديلهم بلاعب أخر, وذلك بعد الفوز في المباراة السابقة بدوري أبطال آسيا وصعود فريق النصر لدور الـ16 من البطولة .


ويسعى فريق النصر في الفترة الجارية لتحقيق لقب دوري أبطال آسيا، وذلك بعد الخروج من نهائي البطولة في العام الفائت, ويسعى الفريق لتقوية صفوف العالمي في الفترة الحالية .


وقررت الإدارة الصفراء ضم لاعب محلي على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الصيفي المقبل, لتقوية خط الدفاع من أجل استكمال المباريات المتبقية في دوري أبطال آسيا، أملا في حصد اللقب الأول في تاريخه .


النصر يستغنى عن كيم سو و مايكون بيريرا :

وأعلن الصحفي خالد الرشيد إن نادي النصر سيقوم بالتخلص من اثنين من نجوم الفريق في سوق الانتقالات الصيفية، وهما الكوري كيم جين سو والبرازيلي مايكون بيريرا .


فريق النصر السعودي


ويشار إلى أن كيم جين سو أنضم لصفوف فريق النصر في عام 2020، وتلقي اللاعب إصابة داخل نادي النصر, منعته من المشاركة مع الفريق في العديد من المباريات، حيث إنه لم يشارك سوى في تقريبياً 600 دقيقة فقط مع الفريق .


وأكد أيضاً أنه سوف يتخلص من اللاعب البرازيلي مايكون في الفترة الحالية، وذلك بعد المشاكل الكبيرة التي قام بها اللاعب منذ انضمامه لصفوف الفريق, وكانت أخرها عندما قام بالهروب قبل مباراة الهلال والتي جمعت بينهم في نهائي كأس السوبر السعودي .


الجدير بالذكر أن فريق النصر سيواجه منافسه تراكتور الإيراني في دور الـ16 من بطولة دوري  أبطال آسيا, وذلك في أحد يومي 13 أو 14 سبتمبر القادم .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-