النصر يدخل سباق التعاقد مع نجم أرسنال الإنجليزي بطلب من مينيز


فريق النصر السعودي


دخلت إدارة نادي النصر برئاسة مسلى آل معمر، في مفاوضات جادة مع عدد كبير من النجم الكبار بمختلف الأندية الأوروبية، وذلك ضمن خطة مسئولي القلعة الصفراء لدعم فريق الكرة الأول، خلال الميركاتو الصيفي الجاري .


يسعى نادي النصر خلال الأيام القادمة، لحسم المزيد من الصفقات لدعم الفريق بالاعبين يمتلكون خبرات عالية قد تفيد الفريق في المواسم القادمة، وذلك بعد التعاقد مع اللاعب البرازيلي أندرسون تاليكسا رسميًا قبل يومين .


ويليان لاعب آرسنال


وشهدت الساعات الماضية تداول العديد من الأنباء، عن دخول نادي النصر في مفاوضات لضم البرازيلي ويليان نجم آرسنال الإنجليزي، وتلقى اللاعب حالياً العديد من العروض، أبرزها النصر وفريق  إنتر ميامي الأمريكي، حيث يسعى كلاً الفريقين للحصول على خدمات اللاعب، وهذا ما أعلنته صحيفة Yè huì الصينية .


وأعلنت الصحيفة أيضاً أن المدير الفني للنصر مانو مينيز طالب الإدارة بإتمام صفقة ضم اللاعب البرازيلي ويليان، وهذا بعد رغبته الكبيرة في الحصول على خدمات اللاعب لدعم الفريق استعدادًا للموسم الكروي الجديد .


ويذكر أن اللاعب خاض تجارب احترافية بالعديد من الأندية، وكانت أوله مسيرته الكروية داخل نادي  كورينثيانز البرازيلي، ثم بعد تألقه مع الفريق انتقل إلى شاختار دونتسيك الأوكراني، وأنجي الروسي وأهم تجاربه الاحترافية كانت داخل النادي الإنجليزي تشيلسي، وينتهي به المطاف حالياً داخل صفوف آرسنال .


أرقام ويليان مع فريق آرسنال الإنجليزي:

أنضم البرازيلي لصفوف المدفعجية في عام 2020، قام بتسجيل هدفاً وحيد بينما قام بعمل 7 تمريرات حاسمة، في 37 مباراة خاضها داخل الفريق .


اقرأ أيضًا..

صراع جديد بين النصر والهلال لضم نجم بالميراس البرازيلي


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-