ثورة في النصر.. النادي يطرد نجم الفريق ويبدأ خطة تصحيح المسار

فريق النصر السعودي

بدأت إدارة نادي النصر تحركاتهما من أجل إعادة هيكلة فريق الكرة الأول، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، وذلك بعد النتائج المحبطة للفريق في الموسم المنقضي، وتحقيقه لقب كأس السوبر فقط .

 

وخرج نادي النصر من الموسم المنقضي ببطولة وحيدة، وهي لقب كأس السوبر، بعدما فشل في المنافسة على لقب الدوري أو كأس خادم الحرمين الشريفين، وأنهى العالمي الدوري في المركز السادس برصيد 46 نقطة .

 

وتكشف لغة الأرقام عن المستوى المتواضع الذي قدمه النصر في الموسم الماضي من الدوري، حيث خاض الفريق 30 مباراة حقق خلالها الفوز في 13 مباراة فقط، وتعادل في 7 مواجهات، وتعرض للهزيمة في 10 لقاءات .

 

النصر يطرد حارس الفريق ويبحث عن بديل :

برادلي جونز حارس النصر

وأكدت صحيفة المواطن في تقرير لها اليوم الاثنين أن الحارس الاسترالي برادلي جونز هو أول الراحلين عن النصر في الميركاتو الصيفي، وأن النادي سيجري ثورة تصحيح بالفريق الأول ستشهد رحيل عدد كبير من النجوم خلال الفترة المقبلة .

 

وأشارت الصحيفة إلى أن مسلي آل معمر رئيس مجلس إدارة نادي النصر اتخذ قراره برحيل الحارس بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الكروي الجاري، ورفض فكرة تجديد التعاقد معه لعدم اقتناعه بقدراته الفنية .

 

يذكر أن النصر تعاقد مع الحارس برادلي جونز عام 2018 قادمًا من نادي فينورد الهولندي، وتوج بثلاثة بطولات خلال 3 سنوات قضاها بين جدران النادي بواقع بطولة الدوري السعودي للمحترفين وبطولتين كأس السوبر السعودي .

 

اقرأ أيضًا..

نجم النصر يقترب من الانتقال لأحد الأندية البرازيلية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-