بعد فشل المفاوضات.. النصر يقرر الاستغناء عن نجمه

فريق النصر السعودي


بعد حسم نادي النصر صفقة البرازيلي تاليسكا وضمه رسمياً لصفوف العالمي، يسعى الفريق خلال الفترة القادمة لحسم المزيد من الصفقات، وذلك من أجل تقوية صفوف الفريق والمنافسة على الألقاب .


أكد رئيس نادي النصر مسلي آل معمر رغبته الكبير تجاه عودة اللاعب جلال الدين مشاريبوف، بعد انتهاء إعارته لنادي شباب الأهلي الإماراتي، لما يقدمه من أداء كبير مع الفريق، ولكن بعد إغراء اللاعب بمبلغ مالي ضخم من النادي الإماراتي سوف تكون الصفقة في غاية الصعوبة على النصر.


ماشاريبوف يرفض العودة إلى النصر

وكشف اللاعب رغبته الكبير في الاستمرار مع النادي الإماراتي، وأنه لا يرغب في الرحيل عن النادي، ويذكر أن فريق شباب الأهلي الإماراتي تقدم بعرض لرفع راتب اللاعب مشاريبوف إلى 4 ملايين دولار، أي ما يقارب 15 مليون ريال سعودي .


جلال الدين ماشاريبوف


أعلن المدير الفني  البرازيلي مانو مينيز إنه يسعى لبقاء اللاعب مع العالمي، وأكد أنه سيكون إضافة كبيرة للفريق لما يمتلكه من قوة كبيرة، قد تفيد الفريق ولكن حتى الآن لم يتم الاتفاق مع اللاعب، ولكن بشكل أكبر وبعد كشفه عن رغبته سيتواجد مع فريق شباب الأهلي .


والجدير بالذكر أن اللاعب  جلال الدين مشاريبوف خاض مع الفريق هذا الموسم 19 مباراة، نجح خلالها في تسجيل هدف وحيد بينما قام بتقديم خمسة تمريرات حاسمة .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-