النصر يقترب من ضم صفقة عالمية تزعج حمدالله

عبدالرازق حمدالله لاعب النصر


اقترب فريق النصر بقيادة مسلي آل معمر رئيس النادي من حسم صفقة هجومية عالمية لتدعيم خط هجوم الأصفر في الفترة المقبلة، وذلك بعد الغياب المستمر لـ عبد الرزاق حمدالله هداف الفريق وتدنى مستوى اللاعب مؤخراً.


وأعلنت صحيفة الوطن أن فريق النصر تقدم بصفقة لضم مهاجم صريح من الدوري التركي، ولكن لم يذكر الاسم حتى الآن بشكل صريح ولكن ماتم ذكره أن اللاعب يعد أحد هدافي الدور التركي حالياً، وسيقوم بالتعاقد معه من خلال الانتقالات الصيفية المقبلة, وذلك لتقوية خط الهجوم والمنافسة على البطولات.


هدافي الدوري التركي المرشحين للنصر

ويشار أن هدافي الدوري التركي حالياً هما اللاعبين آرون بوبندزا نجم فريق هاتاي سبور, والتالي سايل لارين نجم فريق باشكتاش, والذي استطاع كلاً منهما تسجيل 40 هدفاً مقابل 21 هدفاً للمتصدر جدول ترتيب الهدافين بوبندزا ويليه لارين بتسجيل 19 هدفاً.

حمدالله لاعب النصر السعودي


وأعلن فريق النصر بأنه سيتعاقد مع مهاجم صريح لسد الخلل وذلك في حال غياب عبدالرزاق حمدالله عن التهديف والعودة لمستواه المعهود, حيث أن كلاً من آرون بوبندزا و سايل لارين هما في الاساس أجنحة هجومية.


المرشحين للإنتقال للنصر

ومن الممكن أن يقوم نادي النصر بالتعاقد مع الاسماء التالية, وهما مامي ضيوف صاحب 33 عاماً وفانسان أبوبكر الذي يبلغ من العمر 29 سنة.


والجدير بالذكر أن اللاعب مامي ضيوف سبق له أن خاض تجربة أحترافية داخل نادي مانشستر يونايتد الأنجليزي, واستطاع معهم أن يسجل 135 هدفاً بـ 396 مباراة. 


أما بالنسبة للاعب أبوبكر لعب في العديد من الاندية الأوروبية, واستطاع أن يسجل معهم من خلال مسيرته الاحترافية 125 هدفاً في 312 مباراة شارك بهم, وتعد هذه الاسماء هي الاقرب من التواجد داخل صفوف النصر في الفترة القادمة.


إيقاف عبدالرازق حمدالله

جدير بالذكر أن النجم المغربي حمدالله كان قد غاب عن المواجهة السابقة للعالمي أمام الفيصلي بسبب الإيقاف مباراتين، وسيعود في الجولة المقبلة أمام نادي العين بالجولة الـ27.


ويحتل النصر حالياً المركز الخامس في جدول ترتيب أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 39 نقطة، وبفارق نقطتين عن نادي التعاون الرابع في الترتيب.


شاهد أهداف مباراة النصر والفيصلي 4/3 في الدوري السعودي من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-