لعنة الإصابات تضرب دفاع النصر وتبعد ثلاثي الفريق عن مباراة الوحدة

فريق النصر السعودي


يستعد فريق النصر لخوض مواجهة مهمة أمام فريق الوحدة، التي ستجمع بينهما بعد غد الثلاثاء، على ملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، في إطار منافسات الجولة 29 وقبل الاخيرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


بعد خروج فريق النصر من المنافسة على لقب الدوري السعودي هذا العام، أصبح العالمي مطالب بتحقيق الانتصار خلال الجولتين المتبقين لتحسين مركزه بجدول الترتيب، ويحتل الفريق حالياً المركز الخامس برصيد 45 نقطة، وذلك بعد تحقيه الانتصار بالمباراة السابقة على الرائد بثلاثية مقابل هدف.


أكد المدير الفني البرازيلي مانو مينيز على أهمية الجولات القادمة بالنسبة له، والتي يسعى خلالها لتحقيق الفوز ولكن يواجه المدرب مشكلة كبيرة كد تصعب من مهمة الفريق في الجولتين 29 و 30 المتبقيتين من مسابقة دوري المحترفين.


النصر يفقد ثلاثي الدفاع في مباراة الوحدة :

وتأكد بشكل رسمي غياب ثلاثي خط الدفاع عن فريق النصر في المباراة القادمة أمام الوحدة، والتي من المقرر انطلاقها يوم الثلاثاء المقبل، وهذا ما كشفت عنه صحيفة الرياضية السعودية في تقرير لها اليوم الأحد.


فريق النصر السعودي


وأصبح فريق النصر في وضع حرج وذلك بعد تعرض ثلاثي خط الدفاع للإصابة قبل مباراة الوحدة، حيث تأكد غياب المدافع عبدالله مادو وعبدالإله العمري بسبب إصابتهم بكدمة، وأيضاً غياب المدافع علي لاجامي وذلك بعد تعرضه لإصابة بتمزق في العضلة الضامة.


وأكدت التقارير الطبية أيضاً غياب اللاعب خالد الغنام عن الفريق بالمبارة القادمة، وذلك بسبب حصوله على الإنذار الثالث خلال مباراة الرائد السابقة.


وبدأ المدير الفني البرازيلي مانو مينيز، تحركاته من أجل تعويض العناصر الغائية عن الفريق وتجهيز البدلاء، حيث أكدت التقارير أنه قرر الدفع بالاعب أسامة الخلف بدلاً من خالد الغنام في مركز الظهير الأيمن.


اقرأ أيضًا..

النصر يدخل سباق التعاقد مع نجم أرسنال الإنجليزي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-