حقيقة مفاوضات النصر مع كارلوس ستراندبيرج لاعب أبها

كارلوس ستراندبيرج لاعب فريق أبها


كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، حقيقة ما تردد من أنباء خلال الأيام الماضية، حول دخول إدارة نادي النصر في مفاوضات جادة مع كارلوس ستراندبيرج، لاعب فريق أبها للتعاقد معه هذا الصيف .


النصر يضع خطة دعم الفريق في الميركاتو :

وتسعى إدارة النصر لحسم العديد من الصفقات، وذلك ضمن خطة الإدارة الصفراء لتدعيم صفوف فريق الكرة الأول، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، واستعدادًا للموسم الكروي الجديد .


ويحتل فريق النصر المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 46 نقطة بعد مرور 29 جولة، حيث حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 7 مواجهات، خسر في 9 لقاءات حتى الآن .


ويسعد النصر لمواجهة الاتحاد في مباراة القمة المرتقبة والتي ستجمع بين الفريقين لحساب الجولة 30 والأخيرة من الدوري، وذلك يوم الأحد المقبل 30 مايو على ملعب مرسول بارك .


حقيقة مفاوضات النصر مع كارلوس ستراندبيرج :

وقام كارلوس ستراندبيرج، بالرد على الأنباء التي ترددت حول مفاوضاته مع النصر، وذلك من خلال تصريحات إعلامية عقب مباراة أبها بالجولة السابقة أمام الأهلي والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق .


وقال ستراندبيرج أن تركيزه في الوقت الحالي منصب على مساعدة أبها على البقاء في الدوري والهروب من الهبوط، وأنه ما تردد من أنباء حول توقيعه عقود انتقاله للنصر أو التفاوض معه لا أساس لها من الصحة .


وأشار اللاعب السويدي إلى أنه مناقشة مستقبلة سيكون بعد انتهاء الموسم الحالي من الدوري، حيث سيبدأ اللاعب في النظر بالعروض المقدمة له، وتحديد موقفه النهائي بالاستمرار مع أبها أو الرحيل .


اقرأ أيضًا..

النصر يستغى عن نجم الفريق ويقترب من خطف لاعب الأهلي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-