محترف النصر يطلب الرحيل بعد حصوله على عرض مغري

لاعبي فريق النصر


ترددت الكثير من الأنباء خلال الساعات الماضية، حول مستقبل النجم الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، وموقفه من العودة إلى فريق النصر بعد انتهاء فترة إعارة لصفوف فريق شباب الأهلي الإماراتي بنهاية الموسم الكروي الجاري .


وأكدت صحيفة البيان الإماراتية في تقرير لها، أن محترف النصر جلال الدين ماشاريبوف، طلب الاستمرار بين صفوف شباب الأهلي، بعد تمسك الأخير بخدماته، وقدم النادي الإماراتي عرضأ مغريًا بقيمة 4 ملايين دولار، لإغراء اللاعب بالبقاء، والتخلي عن فكرة الرحيل .


النصر يتمسك بعودة ماشاريبوف من الإعارة :

يتمسك نادي النصر باستعادة خدمات اللاعب لصفوفه مرة أخرى، وذلك بعد الأداء الجيد الذي يقدمه مع الفريق الإماراتي، وأكد مسلى آل معمر رئيس النادي برغبته الكبيرة بعودة اللاعب، لدعم الفريق استعدادًا للموسم المقبل أملا في المنافسة على لقب الدوري .


اللاعب جلال الدين ماشاريبوف

يذكر أن نادي النصر قام بشراء اللاعب ماشاريبوف، بفترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن عدم حصوله على شهادة الكفاءة المالية بذلك الوقت، تسبب في حرمان النادي من خدمات اللاعب، وتمت إعارته لنادي شباب الأهلي الإماراتي.


وأكد جلال الدين ماشاريبوف في تصريحاته العربية نت، أنه سيتعرف على مستقبله مع الفريق الإماراتي، وذلك بعد وصول وكيل أعماله من أجل اتمام المفاوضات مع شباب الأهلي، وحسم موقفه النهائي مع النادي .


أرقام جلال الدين ماشاريبوف مع شباب الاهلي :

قاد ماشاريبوف فريق شباب الأهلي الإماراتي للفوز ببطولة كأس الخليج العربي، وكأس رئيس الدولة خلال الفترة التي قضاها بين جدران النادي، وهو ما دفع إدارة النادي الإماراتي لمحاولة الإبقاء على خدماته لمواصلة الإنجازات مع الفريق .


اقرأ أيضًا.. 

النصر يستغنى عن نجم الفريق ويقترب من خطف لاعب الأهلي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-