عودة الدوري للحياة .. النصر يواجه الفيصلي منتشياً بالتأهل الاسيوي

مباراة النصر والفيصلي


يستعد اليوم الأربعاء فريق النصر لمواجهة منافسه الفيصلي، في مباراة قوية تجمع بينهم في الجولة السادسة والعشرون من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسيقوم ملعب مارسول بارك باستضافة المباراة في تمام الساعة 9:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة .


موقف النصر قبل مباراة الفيصلي :

يعود النصر إلى منافسات مباريات الدوري السعودي من جديد بعد الأداء الجيد الذي قدمه في بطولة دوري أبطال آسيا, وذلك أيضاً بعد صعودة إلى دور ال 16 من البطولة, ويسعى العالمي في تحقيق نتائج إيجابية في الفترة القادمة لاستعادة ثقته مرة أخرى ويريد الفوز في مباراة اليوم للوصول إلى النقطة 39 .


حيث إن الفريق أخر لقاء لعبه العالمي في مسابقة الدوري أمام ضمك في مباراة مثيرة أنتهت بالفوز بثلاثية مقابل هدفين, ليتواجد حالياً في المركز 7 برصيد 36 نقطة, ويسعى النصر في تحقيق أداء كما كان عليه في دوري أبطال آسيا وتحقيق مركز أفضل من الذي يتواجد فيه حالياً .


مواجهة صعبة للفيصلي أمام النصر :

أما فريق الفيصلي فيريد تحقيق نتيجة إيجابية أمام منافسه القوي النصر, ليرى الفيصلي أن مباراة اليوم في غاية الصعوبة وذلك بعد الاداء العالي والقوي الذي يظهر عليه النصر في الوقت الحالي, ولكنه يسعى بكل جهده من أجل تحقيق الانتصار فقط لاغير ليكون هذا الانتصار الثاني له على التوالي بعد الفوز في المباراة السابقة على القادسية بهدفين مقابل هدف .


حيث إنه من خلال الخمسة لقاءات التي لعبها استطاع فقط أن يحقق من خلالها انتصار وحيد, بينما تلقى ثلاثة هزائم, وحضر التعادل في مناسبة, ليتواجد الفيصلي الآن في المراكز المتأخرة في جدول الترتيب بالمركز 12 برصيد 33 نقطة .


موعد مباراة النصر والفيصلي والقناة الناقلة :

سيتم نقل مباراة النصر والفيصلي عبر قنوات السعودية الرياضية مباشرة في الوطن العربي من خلال KSA SPORTS HD 1 السعودية اليوم الاربعاء الموافق 5 من شهر مايو في تمام الساعة 9:40 بتوقيت مكة المكرمة، 10:40 بتوقيت أبو ظبي، 8:40 بتوقيت القاهرة .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-