ثنائي النصر يعود من الإصابة وجاهز للمشاركة أمام الاتحاد

فريق النصر السعودي


يستقبل فريق النصر ضيفه الاتحاد غدًا الأحد في مباراة من العيار الثقيل، تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 30 والاخيرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستقام داخل ملعب استاد جامعة الملك سعود.


يسعى فريق النصر لتحقيق الفوز بالمباراة القادمة أمام الاتحاد لإحتلال المركز الرابع بالمربع الذهبي، الذي يتواجد فيه حالياً فريق التعاون بـ 47 نقطة، أما فريق العالمي فيحتل المركز 5 من جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 46 نقطة وذلك بعد التعادل الذي حضر بالجولة السابقة أمام الوحدة.


ثنائي فريق النصر يعود من الإصابة :

تلقت جماهير النصر خبراً جيداً قبل مباراة الاتحاد القادمة، وذلك بعد تعافي الثنائي الدفاع المتألق عبد الإله العمري وعلي لاجامي من الإصابة، ومشاركتهم بالتدريبات الجماعية مع الفريق، الذي يقوم بها المدير الفني إستعداداً للمباراة القادمة، ليصبح الثنائي حالياً في أتم إستعداده لخوص المباراة.


عبدالإله العمري


يمثل الثنائي عبدالإله العمري وعلى لاجامي قوة كبيرة داخل نادي النصر وذلك بعد الإعتماد الكبير للمدير الفني على هذا الثنائي في جميع مبارياته، حيث يمثل قوة كبيرة بالنسبة لدفاع العالمي .


تبقى مباراة النصر والاتحاد بغاية القوة والأهمية بالنسبة لهم، حيث يسعى العالمي لتحقيق الثلاثة نقاط للوصول إلى المربع الذهبي بجدول الترتيب الدوري السعودي.


أما الاتحاد فيسعى لانتزاع الثلاثة نقاط لإحتلال المركز الثاني، وذلك في حال تعثر منافسه الشباب في مباراته القادمة، ويحتل الليوث حالياً المركز الثاني برصيد 54 نقطة ليبقى  الفارق بينه وبين النمور نقطة وحيدة.


اقرأ أيضًا..

تاليسكا مهدد بالغياب عن النصر في الموسم الجديد لهذا السبب

محترف النصر يطلب الرحيل بعد الحصول على عرض مغري

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-