النصر يفاوض نجم أستون فيلا في صفقة من العيار الثقيل

فريق النصر السعودي


أكدت صحيفة بريطانية أن هناك العديد من الأندية السعودية تسعى لضم للاعب أستون فيلا الإنجليزي، في الفترة الانتقالات الصيفية, وذلك بعد الاهتمام الكبيرة باللاعب وبالأداء الجيد الذي يقدمه بالفترة الأخيرة .


دخل الويلزي نيل تايلور صاحب الـ32 عاماً لاعب فريق أستون فيلا الحالي، ضمن اهتمامات العديد من الفرق السعودية والقطرية والتركية للتعاقد معه, وهذا ما أعلنته شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية في تقرير لها اليوم .


والجدير بالذكر أن عقد نيل تايلور سينتهي مع فريق أستون فيلا بعد انتهاء الموسم الحالي, حيث أن اللاعب الويلزي خاض حتى الآن مع فريقه 4 مباريات لم يستطع أن يسجل أي هدف, بينما ساهم ف صناعة هدف وحيد .


يعاني الكثير من الأندية السعودية من قلة اللاعبين المميزين في مركز الظهير الأيسر، ومن ضمنهم النصر والأهلي, وهذا ما دفعهم لمحاولة التعاقد مع اللاعب نيل تايلور لسد الخلل في هذا المركز .

نيل تايلور لاعب أستون فيلا

النصر يفاوض الويلزي نيل تايلور :

وأشارت التقارير إلى أن النصر قد يكون النادي المهتم بالتعاقد مع اللاعب الويلزي، حيث أن العالمي ينوي الاستغناء عن خدمات ظهيره الأيسر كيم جين سو، ويحاول البحث عن البديل المناسب في الميركاتو الصيفي .


يذكر أن تايلور خلال مسيرته الاحترافية لعب 310 مباراة، استطاع أن يسجل 3 أهداف فقط, ويشار إلى أن اللاعب خاض العديد من التجارب الاحترافية، منها فريق ريكسهام عام 2007 وسجل معه 3 أهداف .


بعد ذلك انتقل اللاعب الويلزي إلى صفوف فريق سوانزي سيتي في موسم 2010، ولم يستطع أن يسجل أي هدف خلال 160 مواجهة خاضها مع الفريق الإنجليزي .


وجاءت أخر محطات اللاعب الاحترافية مع نادي أستون فيلا الإنجليزي, الذي انتقل إليه عام 2016 ويلعب بصفوفه حتى الآن، ولعب معهم 74 لقاء لم يسجل أي هدف، بينما تمكن من صناعة هدف وحيد .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-