فيديو.. الشباب يقسو على العين 5-1 ويشعل المنافسة على لقب الدوري

فريق الشباب السعودي الأول لكرة القدم

استطاع فريق الشباب تحقيق فوز مهم على فريق العين بخماسية مقابل هدف, في المباراة التي جمعت بينهم ضمن منافسات الجولة الـ28, ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين, وقامت المباراة داخل استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب الرياض.


أنطلق الشوط الاول بين الشباب والعين بضغط عالي من فريق الليوث, الذي يسعى في حصد الثلاثة نقاط , وذلك بعد غياب الفوز عن الفريق في أخر جولتين, ولم يحتاج الشباب لوقت أطول حتى يسجل الهدف الاول بأقدام اللاعب سباستياو دي فريتاس في الدقيقة 36 من عمر اللقاء.


وبعدها بدقائق قليلة تمكن إيفر بانيجا من تعزيز تقدم الليوث بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 41, وقبل إنتهاء الشوط الاول بدقائق قليلة تمكن فريق العين من إحراز الهدف الاول بالدقيقة 45 عن طريق اللاعب بابا أليون لينتهي الشوط الاول بتقدم الشباب بنتجية هدفين مقابل هدف.


ومع أنطلاق صافرة الشوط الثاني تمكن اللاعب الأرجنتيني إيفر بانيغا من تسجيل الهدف الثالث لليوث من ركلة جزاء في الدقيقة 67, ثم بعدها فقط بخمس دقائق أحرز كريستيان خوانكا الهدف الرابع في الدقيقة 72, وأختتم إيغور ليشنوفسكي أهداف اللقاء في الدقيقة 83, لنتتهي المباراة بفز الليوث بخماسية مقابل هدف.


ومع هذا الانتصار تأكد هبوط فريق العين, ويكون ترتيب الثلاث فرق الكبار كالتالي:

الهلال : المركز الاول - 52 نقطة - 27 مباراة

الشباب : المركز الثاني - 51 نقطة - 28 مباراة 

التعاون : المركز الثالث - 47 نقطة - 28 مباراة


فيديو أهداف مباراة الشباب والعين :

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-