ترتيب هدف أمرابط بقائمة الأسرع في تاريخ الدوري السعودي

هدف نور الدين أمرابط في الفيصلي


نجح النجم المغربي نور الدين أمرابط في تسجيل هدف الإفتتاح لنادي النصر في المواجهة التي جمعته أمام نادي الفيصلي مساء أمس، والتي كانت ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ليكون ضمن الأسرع في تاريخ الدوري السعودي.


انتهت مواجهة نادي النصر أمام ضيفة فريق الفيصلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في لقاء ناري جمع بينهم على ملعب ستاد جامعة الملك سعود، وسجل أمرابط هدف الإفتتاح في الثانية 14 بعد إنطلاق صافرة البداية.


وتواجد في القائمة بجانب أمرابط كلاً من محمد نور أسطورة نادي الاتحاد، والسوري عمر السومة هداف النادي الأهلي، وسلمان الفرج لاعب الهلال الحالي، بالإضافة إلى مجموعة من اللاعبين الجدد في الدوري خلال الفترة الأخيرة.


ترتيب أسرع هدف في تاريخ الدوري السعودي

10 عبد الله راسان

لاعب نادي نجران، سجل الهدف العاشر من حيث السرعة في تاريخ الدوري السعودي، والذي كان في مرمى النصر، فقد كان في الثانية 43 من زمن المباراة.

9 محمد نور

سجل لاعب الاتحاد تاسع أسرع هدف في تاريخ الدوري السعودي، في الثانية 40 من عمر المواجهة أمام نادي نجران .

8 صلاح الدين عقال

نجح نجم التعاون في اتواجد بالمركز الثامن بأسرع هدف في تاريخ الدوري السعودي، بعدما سجل في الثانية 33 من عمر المواجهة أمام الفيصلي.

7 عمر السومة

وبالتأكيد لابد من ذكر الهداف الكبير عمر السومة نجم النادي الأهلي بهدفة السابع من حيث السرعة، بعدما سجلة في مرمى فريق الرائد بالثانية 31 من عمر اللقاء.

6 مراد باتنا

لاعب نادي الفتح الذي نجح في التواجد بالمركز السادس في ترتيب أسرع هداف في تاريخ الدوري السعودي، بعدما سجله في الثانية 18 من عمر المواجهة أمام نادي الباطن.

5 سلمان الفرج

استطاع كابتن نادي الهلال الحالي أن يحتل المركز الخامس في قائمة أسرع هداف في تاريخ الدوري السعودي، بالثانية 15 أمام نادي الشعلة في عام 2013.

نور الدين أمرابط


4 نور الدين أمرابط

لاعب نادي النصر الحالي، سجل هدف بالثانية 14 من عمر مباراة أمس الأربعاء أمام الفيصلي ليصبح رابع أسرع هداف في تاريخ الدوري السعودي.

3 وليد الجيزاني

لاعب نادي الحزم الذي يحتل المرتبة الثالثة، بعدما سجل هدفه في الثانية 13 أمام فريق الاتحاد، ببطولة الدوري السعودي موسم عام 2009.

2 رافيينيا

ويتواجد نجم الليوث في المركز الثاني بترتيب أسرع هداف في تاريخ الدوري السعودي، بعدما سجل هدفًا في مرمى التعاون دوري موسم 2014، عندما كان في الثانية 11 من عمر المباراة.

1 حمدان الحمدان

أما عن الهدف الأسرع في تاريخ الدوري السعودي فمن نصيب لاعب نادي الفتح السابق، حيث كان في مرمى نادي هجر بالثانية 10 من عمر المباراة.


وبفوز النصر أمس فقد ارتفع رصيدة للنقطة الـ39 محتلاً بها المركز الخامس في جدول ترتيب أندية السعودي، وبفارق نقطتين فقط عن نادي التعاون الرابع في الترتيب الحالي.


شاهد هدف أمرابط في الفيصلي



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-