الهلال ضد الأهلي .. موعد المباراة والقناة الناقلة والمعلق

مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي


تتجه أنظار جماهير وعشاق كرة القدم السعودية بشكل خاص، والعربية بشكل عام، إلى ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، من أجل متابعة المباراة المرتقبة بين الهلال والأهلي .


ويستعد الهلال لاستقبال ضيفه الأهلي في المواجهة النارية التي ستجمع بين الفريقين "كلاسيكو الكرة السعودية"، وذلك ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم .


موقف الهلال والأهلي قبل المباراة :

يدخل فريق الهلال المواجهة رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، وذلك من أجل اقتناص النقاط الثلاثة والاقتراب خطوة من حسم لقب الدوري، مستغلا تعثر الفرق المنافسة حيث خسر الشباب أمام الاتفاق وتعادل الاتحاد مع ضمك في الجولة السابقة .


وعلى الجانب الأخر تمثل المباراة لفريق الأهلي تحديًا خاصًا، والذي يسعى للاستعادة الثقة وإرضاء الجماهير الغاضبة، بسبب سوء نتائج الفريق هذا الموسم، ويدخل الأهلي المباراة محتلا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة .


مباراة الهلال ضد الأهلي


موعد وتوقيت مباراة الهلال والأهلي بالدوري :

ستقام مباراة الهلال ضد الأهلي يوم الأربعاء المقبل الموافق 19 مايو، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت أبو ظبي، الثامنة بتوقيت القاهرة .


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي :

ستذاع مباراة الهلال ضد الأهلي عبر قناة KSA SPORT السعودية الرياضية الحاصلة على حقوق نقل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كما كلفت فهد العتيبي بمهمة الوصف والتعليق على اللقاء .


ومن المتوقع أن تشهد مباراة الهلال والأهلي متابعة جماهيرية كبيرة، نظرًا للصراع التاريخي الكبير بين الفريقين، وحسم التعادل نتجة أخر مباراة جمعت بين الفريقين بدون أهداف على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) ضمن منافسات الأسبوع الـ13 من الدوري الموسم الجاري .


طاقم حكام مباراة الهلال والأهلي :

وكشفت تقارير صحفية عن طاقم التحكيم الذي أسند اتحاد الكرة السعودي إليه مهمة إدارة مباراة القمة المرتقبة، حيث سيقود اللقاء البولندي سيمون مارسينياك، ويعاونه مواطنيه توماس ليستكيفيس و بافل سوكولونيكي .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-