موعد مباراة الهلال والشباب في الجولة 26 من الدوري السعودي والقناة الناقلة

مباراة الهلال والشباب


تترقب أنظار عشاق كرة القدم السعودية موعد مباراة الهلال والشباب، والتي ستقام ضمن مؤجلات الجولة 26 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، الموسم الجاري 2020 – 2021 .


ويستعد فريق الهلال للحلول ضيفا على فريق الشباب، في مباراة القمة التي ستجمع بينها على ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، معقل فريق الليوث في العاصمة السعودية الرياض .


موقف الهلال والشباب قبل المباراة :

سيخوض فريقا الهلال و الشباب المباراة بالقوة الضاربة والتشكيل الأساسي لكل منهما، حيث يسعى كل منهما لاقتناص النقاط الثلاثة، وتأكيد أفضليته في الحصول على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .


ويدخل فريق الهلال المباراة متربعًا على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 48 نقطة، حصدها من 14 فوز و6 تعادلات و5 هزائم، بفارق الأهداف فقط عن فريق الشباب الذي يحتل المركز الثاني بنفس رصيد النقاط حصدها من 14 فوز و6 تعادلات و5 هزائم .


فريق الهلال السعودي

موعد مباراة الهلال والشباب في الجولة 26 :

ستقام مباراة الهلال ضد الشباب يوم الجمعة المقبل الموافق 7 مايو الجاري، وستنطلق في تمام الساعة 9:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 10:40 مساءً بتوقيت أبو ظبي، 8:40 مساءً بتوقيت القاهرة .


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشاب :

ستذاع مباراة الهلال ضد الشباب عبر قناة KSA Sports 1 HD السعودية الرياضية الحاصلة على حقوق بث دوري المحترفين، كما تم تكليف المعلق الرياضي فهد العتيبي بمهمة الوصف والتعليق على اللقاء .


يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين في الدور الأول من الدوري السعودي بالموسم الجاري انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، والتي أقيمت على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالأسبوع الـ11 من البطولة .

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-