موعد مباراة الاتحاد وأبها والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع

الاتحاد وأبها


يحل نادي الاتحاد ضيفاً ثقيلاً على منافسة فريق أبها، ضمن واحدة من مواجهات الجولة 28 من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2020-2021، والتي من المقرر أن تقام على ملعب ستاد الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ويمكنكم متابعة كافة التفاصيل من خلال موقع الدوري السعودي لايف.


تعادل النمور بشكل مخيب للآمال في الجولة السابقة أمام فريق نادي ضمك بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة 27 بالدوري السعودي، والتي كان لها أثر كبير في وقف تحرك النادي نحو المنافسة على صدارة الترتيب.


يسعى النادي في الفترة الحالية للاستعداد الجيد للمواجهة المقبلة أمام نادي أبها، ويطالب الجماهير بتحقيق الفوز بعد زيادة التدريبات من المدير الفني البرازيلي للفريق فابيو كاريلي في الحصة الأخيرة.


يحتل نادي الاتحاد المركز الرابع في جدول الترتيب من الموسم الحالي برصيد 47 نقطة، ويبتعد بفارق 5 نقاط عن نادي الهلال متصدر الترتيب، مما يجعل الجولات الثلاثة المقبلة نارية.


موعد مباراة الاتحاد وأبها

لاعبو نادي الاتحاد


يواجه التايجرس نظيرة فريق أبها يوم الخميس المقبل الموافق 20 من شهر مايو الجاري، على ملعب زعيم الجنوب حيث سيكون النمور ضيوفاً حينها.


وتنطلق المواجهة في تمام الساعة 7:15 بتوقيت مكة المكرمة، كما يمكنكم متابعتها في تمام الساعة 6:15 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة.


القناة الناقلة لمباراة الاتحاد وأبها

ستنقل المواجهة مباشرة من خلال قنوات السعودية الرياضية مباشرة في الوطن العربي عبر KSA SPORT HD 2 ، كما يمكنكم متابعة أحداثها من خلال موقعنا مباشرة في الوطن العربي.


تشكيل الاتحاد أمام أبها


أحمد حجازي مدافع نادي الاتحاد

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

في خط الدفاع: مهند الشنقيطي وأحمد حجازي وعمر هوساوي وسعود عبدالحميد.

في خط الوسط: عبدالعزيز البيشي وكريم الأحمدي وعبدالعزيز الجبرين وجاري رودريجيز.

في خط الهجوم: رومارينيو دا سيلفا وألكسندر بريجوفيتش


غيابات الاتحاد أمام أبها

يغيب عن نادي الاتحاد في لقاء اليوم أمام أبها كلاً من عبد الرحمن العبود وحمدان الشمراني، بسبب الإصابة التي تعرض لها كلاهما مؤخراً، ويخضع الثنائي حالياً لرحلة علاجية للتعافي النهائي منها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-