النصر ضد الرائد.. موعد المباراة والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع

مباراة النصر والرائد


يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة النصر والرائد، والتي ستقام اليوم الخميس داخل ملعب ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


حقق فريق النصر الفوز بالجولة السبقة على العين في مباراة أنتهت بفوز العالمي بهدفين مقابل لاشئ، ليرتفع رصيد الفريق إلى النقطة 42 في المركز الـ 5 ، ويسعى خلال الجولات المتبقية تحقيق الانتصارات من خلالها للوصول إلى مركز أفضل، وخطف الانتصار الثالث له على التوالي.


يعيش فريق النصر فترة رائعة من النتائج حيث إنه في أخر 5 جولات لم يتلقى سوى هزيمة وحيدة فقط والتي كانت من ضمك وأنتهت بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أما خلال الـ 27 مواجهة التي لعبهما حقق الفوز خلالهم في 12 لقاء وتعادل في 6 ووقع بفخ الهزيمة بـ 9 مباريات.


بعد الهزيمة التي تلقاها فريق الرائد في الجولة السابقة من التعاون أصبح الفريق قريب من مراكز الهبوط، حيث إنه يتبقى له 5 نقاط فقط تفصله عن الهبوط.


ويسعى خلال الثلاثة جولات المتبقية بتحقيق الانتصارات خلالهما، للابتعاد عن شبح الهبوط وحصد مركز أفضل ليتواجد الفريق الآن في المركز الـ 10 برصيد 35 نقطة.


موعد مباراة النصر والرائد والقناة الناقلة :

ولمن يرغب بمشاهدة مباراة النصر والرائد النصر والرائد يوم الخميس القادمة بينما ستنطلق المواجهة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 20:00 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 21:00 بتوقيت قطر وسيتم إذاعة اللقاء عبر قناة KSA Sports 1 HD.


التشكيل الموتقع لفريق النصر أمام الرائد :

تحمل مباراة النصر أمام الرائد غياب العديد من الأسماء والتي قد تؤثر على قوة العالمي خلال المباراة، وتضم الغيابات كلاً من عبد الفتاح عسيري و على لاجامي و وأيمن يحيى ونور الدين أمرابط وعبد الرحمن الدوسري.


وفي ظل هذه الغيابات الكثيرة استقر المدير الفني البرازيلي مانو مينيز خوص المباراة بالتشكيل المكون من.

حراس مرمى: براد جونز

خط دفاع: سلطان الغنام - عبد الرحمن العبيد - مايكون - عبد الله مادو

خط الوسط: بيتروس - سامي النجعي - خالد الغنام - عبد الله الخيبري - عبد المجيد الصليهم 

الهجوم: عبد الرزاق حمد الله

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-