موعد مباراة الشباب والعين والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع

لاعبو نادي الشباب السعودي


يستقبل نادي الشباب نظيرة فريق العين في واحدة من منافسات الجولة الثامنة العشرين، من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2020-2021، والمقرر لها على ملعب ستاد الأمير خالد بن سلطان.


يحتل نادي الشباب المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 48 نقطة، بفارق أربعة نقاط عن نادي الهلال متصدر الترتيب، ويتبقى 3 جولات على نهاية الموسم الحالي من الدوري السعودي.


تلقى الليث هزيمة مفاجئة في الجولة السابقة على يد نادي الاتفاق، والتي انتهت حينها بأربعة أهداف مقابل ثلاثة فاز بها الفرسان على ملعبهم، يوم الجمعة الماضي.


موعد مباراة الشباب والعين

إيفر بانيجا لاعب الشباب


يستقبل الجماهير مواجهة نارية للنمر الأبيض لا يقبل فيها الفريق بالتعادل أو فقدان أي نقاط جديدة في صراع المنافسة على لقب الدوري، وهو ما سنتابعة خلال المواجهة المقبلة التي ستكون يوم الأربعاء المقبل الموافق 19 لشهر مايو الجاري.


ستنطلق المواجهة في تمام الساعة السادسة وعشرة دقائق بتوقيت القاهرة، كما يمكنكم متابعتها في تمام الساعة السابعة وعشرة دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


القناة الناقلة لمباراة الشباب والعين

يمكنكم متابعة مجريات اللقاء من خلال قنوات السعودية الرياضية مباشرة وحصرياً في الوطن العربي عبر KSA SPORT HD 1 بصوت المعلق الرياضي عبدالله الغامدي.

فريق الشباب السعودي


تشكيل الشباب المتوقع لمباراة العين:

في حراسة المرمى: زيد البواردي.

في خط الدفاع: عبدالله الزوري وإيجور وحسان تمبكتي ومحمد سالم.

في خط الوسط: ألفريد ندياي وإيفر بانيجا وحسين القحطاني.

في خط الهجوم: فابيو مارتينيز وأوديون إيجالو وسيبا.


يذكر ان مواجهة الدور الأول والتي كانت على ملعب نادي العين، قد انتهت حينها بقفوز الشباب بثلاثة أهداف دون مقابل مما يشير إلى احتمالية تحقيق الفوز مرة أخرى الليلة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-