موعد مباراة الشباب والفيصلي اليوم في الجولة 29 بالدوري السعودي

مباراة الشباب والفيصلي


ضمن منافسات الجولة الـ 29 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، يستضيف الفيصلي فريق الشباب مساء اليوم الاحد في مباراة بغاية الاهمية، تجمع الفريقين داخل أرضية ملعب المدينة الرياضية بالمجمعة.


بعد الفوز الكبير الذي حققه الشباب على منافسه العين بخماسية مقابل هدف بالجولة السابقة، ضمن العين رسمياً الهبوط، بينما بذلك الفوز الذي حققه الليوث يرتفع رصيد الفريق إلى النقطة 51 بالمركز الثاني من جدول الترتيب، بفارق أربعة نقاط فقط تفصله عن المتصدر الهلال برصيد 55 نقطة.


فرصة الشباب بالتتويج باللقب هذا العام في غاية الصعوبة حيث يبحث عن الانتصار خلال الجولتين المتبقين، وأيضاً ينتظر خلالهما نتائج الزعيم لانه في حال تلقيه الهزيمة بالجولتين القادمتين سيتوج الشباب بالبطولة، لذلك ستكون فرصة الليوث في ليست سهلة  نظراً للاداء القوي الذي يظهر عليه الزعيم بالفترات الاخيرة، ولكنه سيلعب من أجل تحقيقه فقط.


أصبح فريق الفيصلي مطالب بتحقيق الفوز للتحسين من وضعيته بجدول الترتيب، ليتواجد الفريق حالياً بالمركز الـ 9 برصيد 36 نقطة، جمعهم خلال تحقيق الانتصار في 9 مواجهات وتعادل في مثلهم، بينما تلقى 10 هزائم ويسعى الفيصلي بتحقيق الانتصار الثاني على التوالي، وذلك بعد الفوز بالمباراة السابقة على أبها بهدفين مقابل هدف.



موعد مباراة الشباب والفيصلي

ولمن يرغب بمتابعة مباراة الشباب والفيصلي مساء اليوم الاربعاء في تمام الساعة 21:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 20:00 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 21:00 بتوقيت قطر.


القناة الناقلة لمباراة الشباب والفيصلي

ستذاع مباراة الشباب والفيصلي اليوم في تمام الساعة 21:00 عبر شاشة KSA SPORTS HD, الحاصلة على حقوق بث المباريات السعودية.


تشكيل الشباب المتوقع أمام الفيصلي

حارس مرمى: زيد البواردي

خط الدفاع: محمد سالم - إيجور - حسان تمبكتي - عبدالله الزوري

خط الوسط: حسين القحطاني - بانيجا - سيبا - فابيو مارتينس - خوانكا 

الهجوم: إيجالو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-