موعد مباراة الشباب والوحدة اليوم بالجولة 30 من الدوري السعودي

مباراة الشباب والوحدة

يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد انطلاق مباراة الشباب والوحدة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة 30 والأخيرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستقام على ملعب الأمير خالد بن سلطان.


مباراة الحفاظ على المركز الثاني لفريق الشباب

يقدم فريق الشباب موسم أكثر من رائع دخل من خلاله منافسة شرسة على لقب الدوري، ولكن لم يستطع الفوز بها ليتواجد الفريق حالياً بالمركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 54 نقطة، بفارق أربعة نقاط فقط عن المتصدر وصاحب اللقب للمرة الثانية على التوالي فريق الهلال، ويذكر أن أخر أنتصار حققه فريق الشباب بالجولة السابقة على الفيصلي بخماسية مقابل هدف.


يدخل الشباب مباراة اليوم وعينه على الثلاثة نقاط وتجنب الهزيمة في مباراته أمام الوحدة للحفاظ على المركز الثاني، وذلك بعد المنافسة الكبيرة بينه وبين الاتحاد على هذا المركز، حيث يتواجد النمور بالمركز الثالث برصيد 53 نقطة، بفارق نقطة عن الليوث ويذكر إنه في حال تعثر الشباب بمواجهة اليوم وانتزاع النمور الفوز سيتواجد بالمركز الثاني.


أما فريق الوحدة فيتواجد حالياً ضمن الهابطين بجدول ترتيب الدوري السعودي، بعد المستوى السلبي الذي يقدمه، والذي وضعه بالمركز قبل الأخير برصيد 32 نقطة، ويتبقى على نهاية الدوري مباراة وحيدة فقط، ويجب عليه من خلالها أن يحقق الفوز الغائب عنه في أخر جولتين ليحافظ الفريق على أمال صعوده من منطقة الهبوط والوصول للامان بجدول الترتيب.


موعد مباراة الشباب والوحدة اليوم :

تم تحديد موعد انطلاق مباراة الشباب والوحدة مساء اليوم الأحد في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت الدوحة.


القناة الناقلة لمباراة الشباب والوحدة :

ولمن يرغب بمشاهدة مباراة الشباب والوحدة اليوم ستكون منقولة عبر قناة KSA Sports 1 HD السعودية الريعضية الحاصلة على حقوق بث مباريات الأندية السعودية.


التشكيل المتوقع لفريق الشباب أمام الوحدة :

حراسة المرمى: البواردي

خط الدفاع: حسان تمبكتي - إيجور - عبدالله الزوري  -  محمد سالم

خط الوسط: تركي العمار - ألفريد ندياي  - حسين القحطاني - سيبا 

خط الهجوم: فابيو مارتينيز - أوديون إيجالو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-