الاتحاد يعاني أمام ضمك في تاريخ المواجهات

الاتحاد وضمك في الدوري السعودي


يستعد نادي الاتحاد اليوم السبت، لمواجهة نظيرة فريق ضمك ضمن واحدة من مواجهات الدوري السعودي لكرة القدم بالموسم الحالي 2020-2021، والتي ستكون على ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز حيث سيكون النمور ضيوفاً على منافسهم بالجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.


وقبل مواجهة اليوم المقرر إنطلاقها في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة, وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، يتشوق عدد كبير من مشجعي النمور لمعرفة ما دار بين الفريقين في المواجهات السابقة، وهو ما سنوضحة لكم في التقرير التالي.


تاريخ مواجهات الاتحاد أمام ضمك

التقى الفريقان من قبل في 3 مواجهات فقط لا غير وقد يعتقد البعض أن النمور يسيطر على مجريات التنافس، لكن المفاجئة هنا تكمن في سيطرة صاحب الأرض في لقاء اليوم، فقد نجح ضمك بتحقيق الإنتصار مرتين مقابل انتصار وحيد للضيوف.

جاري رودريجيز لاعب نادي الاتحاد السعودي


وسجل لاعبو فريق الاتحاد في شباك ضمك ثلاثة أهداف بواقع هدف وحيد في كل لقاء، وهو معدل قليل يريد عشاق النمور زيادته، لكن على الجانب الأخر فإن لاعبي صاحب الإستضافة سجلوا في شباك التايجرس 4 أهداف.


وضع الاتحاد بجدول ترتيب الدوري السعودي

لعب الاتحاد الاتحاد في الموسم الحالي 26 مواجهة احتل خلالهم المركز الثالث برصيد 46 نقطة، جمعها من خلال الفوز في 12 مواجهة وتعادل في 11 مباريات واستقبل الهزيمة في 4 منافسات أخرى.


يحتاج النمور للفوز اليوم ليكون في المركز الثاني، وبفارق 3 نقاط عن نادي الهلال متصدر الترتيب وذلك من أجل جعل الثلاثة جولات المتبقية من الموسم نارية للغاية، في سباق سعي كلاهما للتويج بلقب الدوري السعودي في الموسم الحالي 2020-2021.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-