أخبار الاتحاد.. نجم النصر على الأبواب.. ونجوم الفريق يهددون بالرحيل

لاعبو نادي الاتحاد السعودي


يمر نادى الاتحاد بفترة جيدة غابت عن النادي منذ سنوات بعد هبوط مستوى الفريق في المواسم الأخيرة، لك سرعان ما تنقلب الأمور داخل النادي من خلال تهديد عدد من اللاعبين بالرحيل عن النمور، بالإضافة إلى رغبة النادي في التعاقد مع نجم نادي النصر.


سحتل نادي الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب أندية السعودي في الموسم الحالي حتى الآن، برصيد 46 نقطة خلف نادي الشباب بفارق نقطتين وله مواجهة متبقية حال الفوز فيها سيكون بالمركز الثاني.


لقاء الاتحاد في الجولة الـ27 سيكون أمام نادي ضمك اليوم السبت الخامس عشر لشهر مايو الجاري، يحتاج النمور للفوز على منافس اليوم ليكون بالمركز الثاني بفارق ثلاثة نقاط عن نادي الهلال متصدر الترتيب.


نجم النصر على الأبواب

يحتاج نادي الاتحاد للتعاقد مع عدد من اللاعبين لتدعيم الجهة الهجومية بالفريق، وقد وقعت الأنظار على نجم نادي النصر نور الدين أمرابط جناح أيمن العالمي، لتدعيم الصفوف تحسباً لرحيل رومارينيو وفهد المولد.

نور الدين أمرابط لاعب النصر


ينتهي عقد النجم المغربي في صفوف الفريق بنهاشية شهر يونيو من العام الحالي 2021، ويريد التايجرس التعاقد مع صاحب الـ34 عام، لكن موقف اللاعب المغربي مع المفاوضات برغبته في الإنتقال لأحد الدوريات الأوروبية حال عدم تجديد عقده مع العالمي.


نجوم الفريق يهددون بالرحيل

يهدد عدد كبير من لاعبي نادي الاتحاد بالرحيل عن صفوف النادي مع نهاية الموسم الحالي، بعد وجود عدد كبير من اللاعبين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي، ويرفضون التجديد لصفوف النمور.


وأن الرباعي هم فهد المولد ورومارينيو وزياد الصحفي وسعود عبدالحميد، ومع الأمر فإن هناك مفاوضات يحظى بها الرباعي من قبل أندية الهلال والنصر للتعاقد معهم في الموسم الجديد.


ويحتاج نادي الاتحاد للتتويج ببطولة الدوري في الموسم الحالي من أجل إقناع الرباعي بتجديد العقود، وأيضاً من أجل بقاء اللاعبين في ظل تألقهم مع الفريق مؤخراً.


تفاصيل مباراة الاتحاد وضمك من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-