أخبار سارة في تدريبات النصر وعودة 5 نجوم من الإصابة

فريق النصر السعودي


يستكمل النصر مبارياته المتبقية بالدوري بمواجهة فريق العين، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 14 من شهر مايو الجاري .


بعد تعافي اللاعب عبد المجيد الصليهم وعبدالله مادو من الاصابة في الركبة، التي أبعدتهم عن الملاعب في المباراة الفاتئة أمام فريق الفيصلي، استطاع الثنائي المشاركة في لتدريبات الفريق الجماعية، وأصبحوا جاهزين للمشاركة في المباريات المقبلة .


وشهدت أيضاً التدريبات الجماعية مفاجئة كبيرة لجماهير النصر بعودة كلاً من عبد الرحمن العبيد وأسامة الخلف و فراس البريكان و برادلي جونز، وذلك بعد تعافيهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" والتي أبعدتهم عن الفريق في الفترة الماضية .


ويشار إلى أن أخر مباراة تواجد بها الرحمن العبيد وأسامة الخلف و جونز وفراس البريكان و العبيد وبرادلي، كانت مع الفريق ببطولة دوري أبطال آسيا .


ويذكر أيضاً أن فريق النصر بعد انتهاء دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، لم يلعب سوى مباراة وحيدة أمام الفيصلي، وانتهت بفوز العالمي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة .


والجدير بالذكر أن فريق النصر يتواجد حالياً بالمركز الـ5 في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين " دوري كأس الأمير محمد بن سلمان " برصيد 39 نقطة .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-