أهداف مباراة الهلال والباطن 1 - 1 في الدوري السعودي

مباراة الهلال ضد الباطن


تقابل الهلال والباطن اليوم تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في مباراة ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان, وأنتهت المباراة بينهم بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ليخرج كل فريق من المباراة بنقطة واحدة فقط.


دخل فريق الهلال المباراة بطموح عالية للفوز باللقاء ليفتتح التهديف لفريق الهلال الفرنسي في الدقيقة 19 من عمر اللقاء ليقدم الافضلية لفريقه ولكن التقدم لم يستمر طويلاً حتى استطاع فريق الباطن التهديف عن طريق لاعبه محمد رايحي في الدقيقة 29 لينتهي الشوط الاول بينهم بالتعادل.


خلال الشوط الثاني قام فريق الهلال بعمل تغيرات لتغير مجرى المباراة حيث قام بخروج اللاعب أندريه كاريلو ونذل سالم الدوسري وخرج أيضاً لوسيانوڤييتو ونذل اللاعب ناصر الدوسري ولكن لم يقدر كلاً من الفريقين بالتسجيل ثانياً ,وقبل أنتهاء المباراة بدقائق قليلة قام فريق الهلال بإهدار ركلة جزاء عن طريق الفرنسي جوميز في الدقائق الاخيرة لتنتهي المباراة بينهم بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.


بعد أنتهاء المباراة أصبح رصيد الزعيم عند النقطة 53 ليبقى كما هو في صدارة جدول الترتيب أما فريق الباطن بعد التعادل أصبح رصيد 30 نقطة بالمركز 13 من جدول الترتيب


فيديو: أهداف مباراة الهلال والباطن في الدوري:

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-