فيديو.. أهداف مباراة الهلال والشباب 5-1 في الدوري السعودي

فريق الهلال السعودي


حقق فريق الهلال الفوز على الشباب بخماسية مقابل هدف وحيد، في المباراة المثيرة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .


ملخص مباراة الهلال والشباب :

تقدم الهلال بهدف مبكر في الدقيقة 3 من الشوط الأول عن طريق النجم الفرنسي بافيتمبي جوميز، ثم نجح الشباب في العودة سريعًا إلى المباراة وسجل هدف التعادل في الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب فابيو مارتينيز .


وفي الدقيقة 25 من نصف اللقاء الأول عاود جوميز زيارة شباك الشباب للمرة الثانية وسجل هدف التقدم من جديد للزعيم، وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول سجل اللاعب لوسيانو فيتو الهدف الثالث للهلال .


وفي الشوط الثاني واصل فريق الهلال سيطرته على الكرة بشكل كبير، وأهدر العديد من الفرص على مرمى الليوث، ونجح ناصر الدوسري في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 66، واختتم محمد إبراهيم كنو مهرجان التهديف ووقع على الهدف الخامس للشباب في الدقيقة 85 .


بهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى النقطة 51 وانفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بينما توقف رصيد الشباب عند 48 نقطة في المركز الثاني بجدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان .


شاهد أهداف مباراة الهلال والشباب :

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-