أهداف مباراة النصر والرائد 3-1 في الجولة 28 من الدوري السعودي

مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي


حقق النصر فوزاً مهما اليوم على الرائد والتي انتهت بثلاثة مقابل مقابل هدف في مواجهة جمعت بينهم داخل ملعب استاد جامعة الملك سعود، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.


ملخص مباراة النصر والرائد بالدوري :

قدم فريق النصر شوط أول سيئ والذي دفع خلال فريق الرائد بالتقدم حتى أحرز الهدف الاول عن طريق اللاعب أرنود سوتشين في الدقيقة 29، لتصعب فرصة النصر بالفوز أكثر وأكثر لينتهي الشوط الاول بتقدم الرائد بهدف مقابل لاشئ.


ومع بداية الشوط الثاني دخل النصر المباراة بمعنويات مرتفعة لإدراك التعادل والعودة مرة أخرى إلى المباراة، ولن يستمر تقدم الرائد كثيراً في الشوط الثاني، ليدرك فريق النصر التعادل عن طريق اللاعب فراس البريكان بالدقيقة 59، وتعود المباراة للعالمي من جديد.


وبعد ذلك الهدف أرتفعت معنويات فريق النصر ليتقدم بالهدف الثاني عن طريق اللاعب المغربي عبد الرزاق حمدالله في الدقيقة 75 من عمر اللقاء، ليكون العالمي هو الاقرب من حسم الثلاثة نقاط، وفي الدقائق الاخير أحرز عبد الرزاق حمدالله هدفه الثاني في المباراة والثالث في الدقيقة 88 قبل صافرة نهائية الحكم المباراة بدقائق قليلة، ليحافظ على تقدم الفريق والحصول على الثلاثة نقاط كاملة.


انتزع النصر فوزاً في غاية الاهيمة والذي وصل خلاله إلى النقطة 45، ليحافظ الفريق عى تواجده في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري، أما فريق الرائد بعد الهزيمة توقف رصيده عند النقطة 35 بالمركز الـ 10، ويواصل نزيف النقاط للمباراة الثانية على التوالي.


أهداف مباراة النصر والرائد بالدوري السعودي :

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-