شاهد.. الشباب يقسو على الفيصلي 5-1 ويقترب من بطاقة دوري أبطال آسيا

مباراة الشباب والفيصلي


انتهت مباراة الشباب والفيصلي اليوم بفوز الليوث بخماسية مقابل هدف، في مباراة جمعت بينهم ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، داخل أرضية ملعب الملك سلمان.


ملخص مباراة الشباب والفيصلي اليوم :

بدأ الشوط الأول من مباراة الشباب والفيصلي، بضغط عالي من فريق الليوث الذي يسعى لتقليل الفارق بينه وبين الهلال المتصدر، ولكن خلال الشوط الأول تقدم اللاعب هشام فايق بإحراز الهدف الأول لصالح فريق الفيصلي في الدقيقة 23 من عمر اللقاء.


وقبل أنتهاء الشوط الاول بدقيقتين فقط تمكن الشباب من إحراز هدف التعادل، عن طريق اللاعب متعب الحربي، ليطلق الحكم صافرة انتهاء نصف اللقاء الأول بالتعادل الايجابي بين الفريقين.


دخل الشباب شوط المباراة الثاني بقوة كبيرة وبالضغط العالي على فريق الفيصلي، لخطف الفوز ولم يستمر طويلاً حتى تقدم الشباب باحراز الهدف الثاني، عن طريق اللاعب سباستياو دي فريتاس بالدقيقة 59، لترجع الأفضلية لصالح فريق الليث.


وأكد اللاعب كريستيان خوانكا تقدم فريقه والحصول على الثلاثة نقاط وذلك بعد تسجيله هدف في الدقيقة 79، وقبل إطلاق الحكم نهاية المبارة بدقائق قليلة تمكن الشباب بإحراز هدفين الاول عن طريق اللاعب فابيو مارتنيز بالدقيقة 90، أما الثاني فأحرزه إيجالو لتنتهي المباراة لتفوق الشباب بخماسية على الفيصلي


ارتفع رصيد الشباب بعد الفوز على الفيصلي إلى النقطة 54  ليبقى كما هو بالمركز الثاني، أما الفيصلي فتجمد رصيده عند النقطة 36 ويبقى كما هو بالمركز 9، وبالنسبة لفريق الهلال تتوج بالبطولة رسمياً وذلك بعد تحقيه الانتصار على التعاون في مباراة أنتهت بهدف دون رد، ليرتفع رصيد الزعيم إلى النقطة 58.


أهداف مباراة الشباب والفيصلي اليوم بالدوري السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-