فيديو.. أهداف مباراة التعاون والأهلي 4-2 في الدوري السعودي

مباراة الأهلي والتعاون


جمعت مباراة اليوم بين التعاون والأهلي في مباراة قوية أنتهت 4 - 2  والتي جمعت بينهم داخل ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بريدة في في مباراة  ضمن منافسات الأسبوع 26 حيث أنطلقت المباراة في تمام الساعة 9:50 بتوقيت مكة المكرمة.


ملخص مباراة التعاون والأهلي :

دخل فريق التعاون مباراة اليوم أمام الأهلي بمعنويات مرتفعة استطاع من خلالها اللاعب الكاميروني نجم فريق التعاون لياندر تاوامبا تسجيل هدفاً في الدقيقة 22 من عمر اللقاء لقدم الافضلية لصالح فريقه ليتعادل اللاعب سلمان المؤشر بهدف رائع لفريق الأهلي في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.


وبعد صافرة بادية الحكم للشوط الثاني بـ 10 دقائق استطاع للاعب التعاون أليخاندرو روميرو تسجيل هدفاً هاماً في الدقيقة 55 ليتقدم فريق التعاون مرة أخرى ويصبح هو الاقرب من حسم الثلاثة نقاط كاملة ولكن التقدم لم يستمر طويلاً حتى استطاع اللاعب الراقي سلمان المؤشر تسجيل هدفاً التعادل في الدقيقة 71 .


ليؤكد لاعبي التعاون فوز فريقهم بنتيجة 4 - 2 وذلك بعد تسجيل فريق التعاون هدفين في الدقائق الاخيرة عن طريق كلاً من أحمد عسيري في الدقيقة 93 قبل أطلاق حكم المباراة صافرة اللقاء واستطاع أيضاً اللاعب علي النمر تسجيل هدف في الدقيقة الخمسة من الوقت الضائع ليؤكد اللاعب على الثلاثة نقاط كاملة لصالح فريقه.


وبعد ذلك الفوز رفع فريق التعاون رصيده عند النقطة 44 في المركز الرابع أما فريق الأهلي فيتجمد رصيده عند النقطة 35 في المركز 9 لستمر نزيف النقاط لفريق الأهلي مرة أخرى


فيديو أهداف مباراة التعاون والأهلي 4-2 :

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-